ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

( إعلانات حروف العشق )  
     
     
   

 

{ ❆فَعِاليَآت حروف العشق ❆ ) ~
                      

 

 



عرض النتائج 1 إلى 25 من 25
استغرق البحث 0.03 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: حنين الجوري
المنتدى: حروف نسائم ايمانية۞ 30-Nov-2020, 10:48 PM
مشاركات: 26
المشاهدات: 560
أرسلت بواسطة حنين الجوري
رد: كلمات تشع نوراً..!!

http://up.jnoon-m.com/do.php?img=75504
المنتدى: حروف الأعمال والأشغال اليدوية 30-Nov-2020, 12:18 AM
مشاركات: 22
المشاهدات: 575
أرسلت بواسطة حنين الجوري
رد: اطفال تصنع اطار من الورق بطريقة سهلة

حقيقة فكرة ممتازة و رائعة

بصراحة رغم كوني لست طفلة أعجبتني و أبهرتني إلى حد كبير

شكرا من القلب و أكثر على هذا الطرح القيم

و نحن دائما في انتظار المزيد

ومثل هذه المواضيع مرجع غني
المنتدى: مطبخ حروف العشق 29-Nov-2020, 11:55 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 212
أرسلت بواسطة حنين الجوري
رد: دجاج بالكاري والبطاطا الحلوه

أريد أعرف ليش ما حد يعزمني على هالصحون اللي تفتح
النفس و تجوع مع الصبح

اثنين ما ينفع يدخلون هنا

الصايم واللي يسوي رجيم هههههههههههههههههههه


تسلم الأيادي حيل شهية من شكلها
جعلني بيوم...
المنتدى: حروف نسائم ايمانية۞ 29-Nov-2020, 11:51 AM
مشاركات: 33
المشاهدات: 625
أرسلت بواسطة حنين الجوري
رد: بطاقات دعوية جميلة

ليس هناك ما هو أجمل من أن يستقبلني الصبح

بهذا الجمال الذي صخبت به هذه الصفحة التي تقطر نقاء

انشرح صدري بتلك الكلمات الرائعة التي كل منها حكمة بذاتها

و راق لي منظر الصور التي كتبت عليها تلك...
المنتدى: حروف الأعمال والأشغال اليدوية 29-Nov-2020, 11:13 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 309
أرسلت بواسطة حنين الجوري
رد: اصنعي مفارش للأكواب على شكل برتقال وليمون

فكرة إبداعية رائعة حقا

وشرح سلس مفعم بالبساطة

شكرا لأن هذا الموضوع أوقد شعلة الحماس في نفسي

شكرا على روعة الاختيار و بصراحة الألوان في الصور مبهجة للنفس للأمانة

شكرا مرات ومرات إلى غير...
المنتدى: حروف تطوير الذات وعلم النفس 29-Nov-2020, 11:06 AM
مشاركات: 28
المشاهدات: 740
أرسلت بواسطة حنين الجوري
رد: سلسلة وثائقي : 1- الإعاقة .. [ بقلمي ] .!!

عزيزتي بان

شكرا لحضورك و مرورك الرقيق

لك التحية و الود وباقة ورد
المنتدى: حروف تطوير الذات وعلم النفس 29-Nov-2020, 11:05 AM
مشاركات: 28
المشاهدات: 740
أرسلت بواسطة حنين الجوري
رد: سلسلة وثائقي : 1- الإعاقة .. [ بقلمي ] .!!

عزيزتي .. القمراء

لن تكف يداي عن التصفيق الحار و الشعور بالسعادة
القلبية الغامرة أمام صوتك الصارخ الصادح في تلك
السطور التي عبرتِ فيها عن رأيك بمصداقية و شفافية
مليئة بالعفوية

شكرا من صميم...
المنتدى: حروف تطوير الذات وعلم النفس 29-Nov-2020, 11:00 AM
مشاركات: 28
المشاهدات: 740
أرسلت بواسطة حنين الجوري
رد: سلسلة وثائقي : 1- الإعاقة .. [ بقلمي ] .!!

أخي خيال شاعر

نورت صفحتي بهذا الحضور الغني البهي

شكرا من القلب و أكثر

و شكرا على هذه البهجة التي يبثها سطرك في طي صفحاتي

وبين شعاع و شعاع بسمة سعادة و إحساس بفخر
المنتدى: حروف تطوير الذات وعلم النفس 29-Nov-2020, 10:59 AM
مشاركات: 28
المشاهدات: 740
أرسلت بواسطة حنين الجوري
رد: سلسلة وثائقي : 1- الإعاقة .. [ بقلمي ] .!!

أستاذي القدير
سمير العباسي

سلمت على هذه الدعوة الجميلة

شكرا من القلب و أكثر و هذه إشادة أفخر بها

تحياتي و صادق ودي يا سراج النور الذي أقتفي أثره

و أسير على خطاه
المنتدى: حروف تطوير الذات وعلم النفس 29-Nov-2020, 10:56 AM
مشاركات: 28
المشاهدات: 740
أرسلت بواسطة حنين الجوري
رد: سلسلة وثائقي : 1- الإعاقة .. [ بقلمي ] .!!

عزيزتي ديم

أسعدني هذا الحضور المتوج بالعطاء الجم

دائما نقية وبيضاء في معاني كلماتك ورقيق حضورك

دامت سطورك و سلم البنان

وشكرا من القلب إلى القلب
المنتدى: حروف تطوير الذات وعلم النفس 29-Nov-2020, 10:55 AM
مشاركات: 28
المشاهدات: 740
أرسلت بواسطة حنين الجوري
رد: سلسلة وثائقي : 1- الإعاقة .. [ بقلمي ] .!!

اللحن الشجي

أشرقت نورا في صفحتي

وتألقت حروف شكرك باقات من الزهر في بستاني

فدمت هنا و كن دائما بخير

تحياتي
المنتدى: حروف تطوير الذات وعلم النفس 29-Nov-2020, 10:53 AM
مشاركات: 28
المشاهدات: 740
أرسلت بواسطة حنين الجوري
رد: سلسلة وثائقي : 1- الإعاقة .. [ بقلمي ] .!!

بعيد الهقاوي

شرفتني هالطلة

أسعدك المولى

وشكرا من صميم القلب على رقة الحضور
المنتدى: حروف تطوير الذات وعلم النفس 29-Nov-2020, 10:53 AM
مشاركات: 28
المشاهدات: 740
أرسلت بواسطة حنين الجوري
رد: سلسلة وثائقي : 1- الإعاقة .. [ بقلمي ] .!!

عزيزتي سماره

شكرا من القلب و أكثر على هذا الحضور الرائع

دمتِ بسعادة
المنتدى: حروف تطوير الذات وعلم النفس 29-Nov-2020, 10:51 AM
مشاركات: 28
المشاهدات: 740
أرسلت بواسطة حنين الجوري
رد: سلسلة وثائقي : 1- الإعاقة .. [ بقلمي ] .!!

غاليتي ملكة بلا عرش

لحضورك دائما نكهة خاصة و عبق خالص خالد

وصدى يتردد طويلا

شكرا من القلب على هذه الومضة الفكرية و هذه

الإضافة المخملية التي زادت على وضاء الموضوع
المنتدى: حروف تطوير الذات وعلم النفس 29-Nov-2020, 10:50 AM
مشاركات: 28
المشاهدات: 740
أرسلت بواسطة حنين الجوري
رد: سلسلة وثائقي : 1- الإعاقة .. [ بقلمي ] .!!

عزيزتي لحن

تفاعلك مع الموضوع يسعد قلبي كثيرا

فعسى أن يدوم لي حضورك بهذه البهجة و هذه

الحلة التي تقطر صدقا أينما رقت
المنتدى: حروف تطوير الذات وعلم النفس 29-Nov-2020, 10:49 AM
مشاركات: 28
المشاهدات: 740
أرسلت بواسطة حنين الجوري
رد: سلسلة وثائقي : 1- الإعاقة .. [ بقلمي ] .!!

غاليتي .. روح الورد

لوجودك في صفحتي بهاء وروح وريحان يفوح عبقه
ويبقى أثره و يمتد جماله لما يفوق كل حد

شكرا من القلب على هذا الحضور يا نقية الود
المنتدى: حروف تطوير الذات وعلم النفس 28-Nov-2020, 05:25 PM
مشاركات: 28
المشاهدات: 740
أرسلت بواسطة حنين الجوري
New11 سلسلة وثائقي : 1- الإعاقة .. [ بقلمي ] .!!

https://i.top4top.io/p_1793gh4xq2.gif

http://up.jnoon-m.com/do.php?img=75312
المنتدى: حروف عدسه الأعضاء 27-Nov-2020, 07:30 PM
مشاركات: 30
المشاهدات: 838
أرسلت بواسطة حنين الجوري
رد: صور رحله للمنطقة الشرقية

صور رائعة من عدسة فاخرة و أتمنى أن تكون قد قضيت هناك وقتا جميلا

من الأروع لما هو أكثر روعة و جمال

سلمت يداك و شكرا لجهودك
المنتدى: مطبخ حروف العشق 27-Nov-2020, 07:19 PM
مشاركات: 28
المشاهدات: 669
أرسلت بواسطة حنين الجوري
رد: طريقة شاورما الدجاج بالصور,تحضير شاورما الدجاج

ههههههه حرام عليكي يا سماره

حيل جعت و نفسي طلبتها ههههههههه

أقول سنعي لي صينية لي لحالي و إن شاء الله بعزم نفسي عليها عندك و من يديكي الحلوين

تسلم يديكي والله شكلها يشهي بزياااااااادة
المنتدى: مطبخ حروف العشق 27-Nov-2020, 07:10 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 470
أرسلت بواسطة حنين الجوري
رد: حلى الشوكولا البارده

يا سلااااااااام

ما ألذه و ما أطيبه

أموت على الشوكولاته

صدق اللي قال العين تاكل قبل الفم

تسلم الأيادي و إن شاء الله نذوقه من يدك في يوم من الأيام
المنتدى: حروف ❖النافذه الحره ❖ 27-Nov-2020, 07:27 AM
مشاركات: 15
المشاهدات: 799
أرسلت بواسطة حنين الجوري
رد: رجل كان متزوج بإمرأة كسولة ،

هههههه رب ضارة نافعة مثل ما يقول المثل

سبحان الله ضربت مع الزوجة الأولى حظ كذا إن الزوج

لم يكن يعلم بوساختها و إهمالها و كسلها

وكان يحسب إنها تجمل و تزين الطعام من أجله

و الثانية ما أقول...
المنتدى: حروف للخواطر والنثر المنقول 27-Nov-2020, 07:15 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 380
أرسلت بواسطة حنين الجوري
رد: أنك كنت أول حب وستبقى آخره

كلمات بها يتقد الشعور ولا يخبو لهيبه

توقدا لافحا لا يقف أمام سطوته شيء

كلمات استوحت من الحب أقصاه فرسمت صورة نقية الوجه

و رفعت الراية البيضاء للسلام مع الخاطر

كلمات أسعدتني و أنا أسبح مع...
المنتدى: حروف للخواطر والنثر المنقول 26-Nov-2020, 03:10 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 478
أرسلت بواسطة حنين الجوري
رد: لا تحزن يا قلبي

عزيزتي لحن

لتلك الكلمات التي استقيتها انتقاء عذب

إحساس شجي عبرت عنه تلك الحروف بقوة و غزارة

راقت لي كما راقت لكِ

ولي أمل أن أرى من سكب بوحك أنتِ يوما ما
المنتدى: حروف انوثة طاغيه 26-Nov-2020, 02:19 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 544
أرسلت بواسطة حنين الجوري
رد: تسريحات ناعمه وسهله للشعر الطويل

حلوين كثيييييييير ما شاء الله
ههههههههههه تمنيت يكون شعري طويل للحظة عشان أعملهم أو وحدة منهم

بصراحة حيل نواعم و حيل حلوين

يسلم الذوق و الانتقاء الفريد عزيزتي السلطانة

وفي انتظار المزيد...
المنتدى: مطبخ حروف العشق 25-Nov-2020, 11:55 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 143
أرسلت بواسطة حنين الجوري
رد: الدجاج المحشي

المنظر لحاله يشهي للأمانة

تسلم الأيادي و من جد من جد جوعتيني ههههههههههههههههه

هذه الأكلة من الأكلات اللي أحبها و أشتاق لها من حين لحين

ممكن طريقتنا في إعدادها تكون شوية مختلفة لكن النتيجة...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 25

 
الانتقال السريع

جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 02:14 AM.



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas