قصة مشاعل""" الجزء الحادي عشر... - منتديات حروف العشق © عالم الأبداع والتميز

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

( إعلانات حروف العشق )  
     
     
   

 

{ ❆فَعِاليَآت حروف العشق ❆ ) ~
                      

 

 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-Aug-2007, 07:34 AM
 
 عضويتي »
 جيت فيذا »
 آخر حضور » 01-Jan-1970 (04:00 AM)
آبدآعاتي » n/a
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم »
 
افتراضي قصة مشاعل""" الجزء الحادي عشر...

Facebook Twitter


الجزء الحادي عشر




كان طلال يقرا بالرسايل رساله بعد رساله لحد ماوصل لرساله خلت الدم يتجمد بعروقه,,,
رساله ماكانت مرسلتها له ,, رساله هزته هز انجن رجع يقراها مره ومرتين يحاول يستوعب ,,,
مو مصدق الكلام الي بالرساله
رجع يقرأ المسج وطالع باعلى المسج كان مكتوب اسم الشخص الي مشاعل مرسله له المسج
كان اسم وحده من صاحباتها اسمها ((حياه)) واكيد هالشي مو المهم بالنسبه لطلال انشالله
يكون اسمها عفريته خضراء المهم بالنسبه له هو ان الاسم مو راكب مع الكلام الي بالمسج
رجع يقرا المسج ع امل انه يلقى تفسير للي يقراه
كان المسج
"حاتم بليز لاتدق علي لان موبايلي مع ابوي ,, انا اذا هدت الاوضاع بدق عليك"
جلس يفكر حاتم والاسم حياه((حاتم كان اخو العنود خويه حسين الي اختفت وكان حسين قلقان
عليها ع شان كذا طلب من ميشو تكلمه ع شان يعرف اي شي عن العنود))
طلال"خلاص الموضوع مفهوم ومايبي له شرح,, خويها حاتم وعلشان خايفه من اهلها يشوفوا
رقمه خزنته حياه,,, الحقيره كانت تخوني وانا الي ذابح نفسي من القهر والندم ع الي سويته
,,, وهي كانت تكذب علي وتخوني ,,, وانا الي توقعت انها تغيرت"
سكر عيونه طلال بحزن ونزلت دمعه قهر من عينه وبصوت حزين " مشاعل ,,, معقوله
قطوتي ميشو تسوي كذا ,, انا كنت معاها بكل دقيقه وبكل ثانيه ,, متى لحقت تخوني,, كيف
طاوعها قلبها ,, ميشو ليش ,,, قطوتي انا ربيتك ع يدي ,,,و علمتك كيف تحبي ,,,,وعلمتك
الاخلاص,, ولما خنتي خنتيني انا,,, عمرك ماراح تتغيري,, عمرك ماراح تتركي الغزل
والكذب ياحسافه الوقت الي قظيته معاك"
جر حسرته وندمه ع كل دقيقه ضيعها مع مشاعل ,, البنت الكذابه الي اخذت قلبه وضحكت
عليه طلع من غرفته والي كانت تدل ع رفاهيه بالعيش ,,, كانت جناح مكون من 3 غرف ,,,
الغرفه الاولى والاصغر كانت غرفه ملابس فيها من كل الملابس الي ممكن يتخيلها الانسان
او تخطر بباله مو الولد لبيس يحب الكشخه كانت عباره عن رفوف ومقسمه اربعه اقسام
القسم الاول نسميه القسم السعودي لوووووووول كان عباره عن مجموعه من الثياب
السعوديه والمشالح والشمغ والغتر ودهن العود والجزم وانتم بكرامه وبعض الشرابات الي
تمشي مع الثوب
القسم الثاني نسميه القسم الرسمي وهو عباره عن بدل رسميه يحظر فيها بعض اجتماعات
مؤسستهم لان نشاط مؤسستهم استيراد بعض الاجهزه والمعدات من الخارج ومعظم
اجتماعاته مع اشخاص اجانب فيحتاج دايما للبدل الرسميه ,, وكان يشمل هذا القسم بعض
العطور الرجاليه وبعض الاحذيه الرسميه وبعض الكرافيتات وكانت مرتبه جدا بحيث يسهل
عليه الوصول للي يبي وكان طلال شخص يحب الترتيب جدا بحيث ان الشراب الاسود لازم
يكون جنب الجزمه السوداء والعطر الرسمي لازم يكون جنب قسم الملابس الرسميه وهكذا
كانوا الخدم يتعبوا معاه
اما القسم الثالث كان عباره عن ملابس السبور وبعض ملابس الجيم بالاضافه الى الجزم
والعطور والجل وغيره وغيره كل شي يخص قسم السبور
اما القسم الاخير في هالغرفه وهو قسم البيت ع قولته ,, فيه كل شي يخص لبسه بالبيت من
بيجامات وشورتات للنوم وجزم البيت حتى البيت له شرابات خاصه لوووووووول
واهم شي كريم الي بعد الحلاقه لان الحلاق بعد مايجيه بالبيت ويحلق له يحط كريم الي بعد
الحلاقه بس طلال ينقرف من كريمه يخاف انه استخدمه احد قبله فهو عنده كريمه الخاص
والحلاق متعود ع طلال الي يسميه موسوس لان الحلاق لما يجي طلال يجي ويده فاضيه
بدون امواس وبدون كريمات وبدون اي شي لان طلال يمتلك كل هالادوات لانه مايبي احد
يستعملها وبعدين يستعملها هو مو احتقار للناس بس يحس ان هذا من النظافه ,,, وفكره ان
الشخص يستخدم ادوات استخدمها مليونو واحد قبله هذا شي مقرف ومقزز مثل المشط او
المقص
حتى مره صار موقف له مع الحلاق
الحلاق: بسم الله(مسكين نسى وجاب معاه امشاطه,, وبدا يمشط شعر طلال عشان بيقصه)
طلال: ابعد يامقرف ماتفهم انت ؟؟؟؟
الحلاق ليش ايش سويت
طلال: مدري تبيني اكلمك تركي ع شان تفهم ؟؟؟؟
الحلاق: ايش صاير
طلال: قلت لك لاتلمس شعري باشيائك هذي ليش انا قلت لهم يجيبوا المشط والادوات علشان
تطالعها
مسكين وقتها ارتاع روعه بغى يصيح
بس طلال يحبه ودايما يعطيه القسمه ع قولتهم كان مايحب يحلق الا عنده لانه يضبط له
السكسوكه لوووووووووووووووووووووووول
كان اشطر واحد في محل بلاك هورس ولما يسافر يضطر طلال انه يستعين باحد زملائه الي
بنفس الحلاق بس محد كان يضبط سكسوكته ع قولته الا هالحلاق
نرجع لغرفه طلال كانت هذي بس غرفه ملابسه
اما الغرفه الثانيه كانت غرفه الجلوس وكانت عباره عن كنب مبهر واضح انه باهض الثمن
وتلفزيون 10000000 بوصه يحسسك انك بصاله سينما
وتسمى هذي الغرفه ع قوله اخوياه الغرفه السحريه ليش سحريه؟؟؟
لانك ممكن تحولها لصاله سينما اذا قفلت الانوار لوووووووووووووووول
وممكن تحولها لديسكو وهالشي ممكن تسويه بضغطت زر ع الريموت الي يتحكم بكل شي
بهالغرفه وبهالضغطه تصير الغرفه كلها انوار صاخبه وكانك بدي جي تصير ماتعرف الي
جنبك هو اخوك والا ابوك خخخخخخخخخخخخخخخخخ
وممكن تحولها لغرفه رومانسيه بعد بضغطه زر تتحكم بالنور ويكون نور خااافت ورومنسي
ناهيك عن الموسيقى الرومانسيه الي برضوا ممكن تتحكم برقم السي دي ورقم الاغنيه عن
طريقه
اما الغرفه الثالثه والاخيره هي عباره عن غرفه نوم طلال وهي اكبر غرفه بجناحه كله
الجدار الي يفصل بين غرفه النوم وغرفه الجلوس عباره عن حوض للاسماك ع شكل جدار
((ولاحد يسالني شلون يأكلوا السمك ترى مدري))ماعلينا
وفي وسط الغرفه سرير كبير يكفي ل 4 اشخاص وكانت الوان السرير هاديه والاضاءه
وكل شي مرتب ومحبوك كان السرير مرفوع عن مستوى الارض بثلاث درجات
وموضوع ع الارض الرخاميه بعض السجاد الفاخر
المهم طلال طلع من غرفته والي تطل ع البيت لان غرفته مو جوا البيت كانت في قسم
منفصل وكانها ملحق بس كانت غرفه كبيره
مشى طلال وقطع الارض الخضرا مار بالجلسه الي يسموها ((الدكه)) واكمل مشيه لما
وصل الخيمه وكان اهله متجمعين بالخيمه حاول يتجاهلهم بس ابوه وقفه وناداه
ابو طلال: طلال
000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000
ام فهده: فهدوه قومي يله الساعه 4 العصر قومي بياذن المغرب وانتي ماصليتي لاضهر ولاعصر
فهده: يوووووووووووه يمه خليني نايمه ايش عندي غير النوم ترى احنا اجازه
ام فهده: بكيفتس اذا جاء رجلتس يدور عليتس بقول نايمه
فهده فزت من نومها: رجلي ؟؟؟ ليش بيجي؟؟؟
ام فهده: الحين فزيتي يالتسلبه والا يوم اني اقومتس ماقمتي, يوم سمعتي طاري الرجل فزيتي
فهده: يوووووووووه يمه هذا رجلي مايتحملني بس انتم اهلي مظطرين تتحملوني ,, ماتقدرون تتبرون مني
ام فهده: ااااااايه قالوها ,, ادق لامي مافيني حيل وادق لرجلي كلي حيل
فهده باستغراب: ايش ادق,, ادق رقبه يمه
ام فهده عصبت: جعل رقبتس المصع والفهاق ,,, جعلتس الزناج الي يفقع مصارينتس
فهده ارتاعت: يمه حرام عليك بنتك انا ,, وشو هالزناج؟؟؟
ام فهده توهقت ماتدري ايش معناه تسمع امها تدعي عليها به بس ماتدري ايش هو: قومي بس
صلحي شاهي لرجلتس وقهوه ترى داقن على اخوتس يقول بيجي يشوفتس
فهده فزت : يمه ماني فاضيه بتكشخ لرجلي تبيه يقول ايش هالشوشه الي ماخذها
ام فهده: من متى وانتي تنفعيني ,,, بنات الكروش ماعاد ينفعن ماينفعنا الا بنات القروش
فهده بغباء: من بنت الكروش يمه انا ماعندي كرش
ام فهده عصبت من غباء بنتها: بنات الكروش انتي ,,, مو انتي جايه من كرشتي
فهده: طيب ومن هم بنات القروش يمه بتتبني بنت؟؟؟؟ماتوقعت انك بتفقديني لهدرجه لدرجه انك تتبنين بنت
ام فهده : يالخبله الهبله بنات القروش هالشغلات , انا بشب ع صويلح يجيب لي شغاله,, مانسقم بدونها
فهده: يمه خليني اتزوج واخلي رجلي يجيب لك خدامتين
ام فهده تميل شفتها ع بنتها: قطيعه من بتاخذين ,,, ولد عمك حافي منتف
فهده عصبت: يمه لو سمحتي هو الحين منتف بس توه باول مشوار حياته وانشالله بوقف معاه
لحد مايصير مليونير
دخل صالح معصب مثل كل يوم من الشمس والحر
صالح : وش هالحر الي يصلا صلي ,,, هذا واحنا تونا باول الصيف اجل اذا جانا طباخ التمر وش بنسوي؟؟؟
فهده بصدمه: يمه بتجيبون طباخ تمر مره وحده,, الناس اول يجيبوا طباخ عادي وانتم ماشالله مره وحده طباخ تمر
بعدين من متى التمر يطبخ؟؟؟ الى اعرفه انه يوكل من النخله ع طول
صالح يطالع امه بصدمه
ام فهده: لاتستغرب ياوليدي مهيب صويحيه من عقب مااعرست ,, يالخبله طباخ التمر هذا
احر شهر في الصيف من حرارته سموه طباخ التمر لانه يستوي التمر فيه من الحراره
صالح: ايه وفيه العقارب
فهده: ايش هالعقارب بعد
ام فهده : اسفهها بس وانا امك وخلني اروح اصلح الشاهي والقهوه للرجال
فهده: اها قصدكم طباخ التمر هو شهر اوقست(اغسطس)
صالح يناظرها بعين شريره: منهو قرست ذا؟؟؟ صديقتس؟؟؟ يالتسلبه
فهده : اووووووه ايش صديقي هذا شهر اسمه اوقست واذا مو مصدقني روح افتح موبايلك وتلقاه مكتوب
تلقاه بالتاريخ
توهق لانه مايعرف انقليزي معذور ماكمل الابتدائي




رد مع اقتباس
قديم 09-Aug-2007, 07:35 AM   #2



 
 عضويتي »
 جيت فيذا »
 آخر حضور » 01-Jan-1970 (04:00 AM)
آبدآعاتي » n/a
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم »
 

افتراضي



ابو طلال: هاه طلال مااقتنعت ياوليدي انك تمسك اداره فرع مؤسستنا الي في امريكا
طلال بعد ماتذكر خيانه مشاعل: والله يبه انا فكرت وقررت اني راح امسك مؤسستنا الي هناك
ابو طلال: بيض الله وجهك ,,, هذا ولدي طلال ,, انا عارف انك ماراح ترد لي كلمه
طلال: ابشر يبه متى تبيني اباشر الشغل هناك
ابو طلال: شوف اقرب طياره رايحه هناك
طلال: ابشر ,,,بس يبه عندي طلب
ابو طلال: لك ماطلبت
طلال: يبه ماودي الموظفين الي هناك يكون عندهم خبر اني بكون عندهم
ابو طلال استغرب : ليش ياولدي ابيهم يستقبلوك
طلال: يبه انا ابي اشوف الشغل شلون ماشي هناك ,,, انت عارف اني احب النظام وماحب
التلاعب بالشغل ,, وابي اعرف اذا الشغل ماشي مثل ماتركته
ابوطلال اعجب بتفكير ولده ,, كان دايما يوجه ابوه مع ان ابوه عنده خبره ,, ولولا الله ثم
خبره ابو طلال ماكان جمع هالاموال والثروه ,, ويبدو انه ورث ولده طلال الذكاء الحاد
وسرعه البديهه ,, ومن كان صغير وهو مع ابوه وهالشي بعده عن امه كثير ,,, كان يسافر
مع ابوه ويحظر اجتماعات,,, حتى لما كان ب10 سنوات كان يهمتم بكل شي ,, واخذ من
طبع ابوه الكثير والاهم انه اكتسب من ابوه الخبره ,, اما نواف فهو دلوع البابا ,, كانت
رغباته وطلباته اوامر بالنسبه لابو طلال ,,,ابو طلال لما يدخل مجلس يفزون له الرجال
ويعملون له الف حساب ,, اما عند ولده نواف فهو ضعيف ومايقدر يقاوم دلع ولده
نواف بدلع: بابا ودي اغير لوحه سيارتي
طلال منصدم: ايوه يالشيخ طال عمرك ,, ليش ايش فيها لوحتك
نواف: مالك دخل انت انا اكلم بابا
طلال: احترمني ياحمار انا اخوك الكبير
ابو طلال : طلال شلون تبيه يحترمك وانت تقول له ياحمار
طلال: منت شايف ايش يقول يحمد ربه مافيه ولد بسنه عمره 10 وعنده همر ,,, وحظرته يبي يغير اللوحه
ابو طلال: ماعليك منه اذا دفنتني هذيك الساعه سيطر عليه,,, حبيبي نواف ليش تبي تغير لوحتك
نواف يطالع طلال بنظره انتصار: بابا لوحتي مو عاجبتني ,, ابي لوحه مميزه
ابو طلال: طلال كلم ابو بندر الي بالشرطه خله يشوف لنواف لوحه زينه ومايهم السعر
طلال منصدم: بابا تدري ان اللوح الحين صارت بالميه والميتين الف ,,, ترى ولدك بزر
ويحمد ربه انك شاري له سياره فوق الثلاثميه الف يبه انت تدلعه
ابو طلال: طلال شفيك ع الولد الحمدلله عندنا خير وماظن اننا بنخسر فلوسنا اذا جبرت
بخاطر الولد ,,, كلها لوحه
نواف: ايه بابا وقول لولدك اني ابي لوحه فيها ستات ,, يعني لو فيه ن ن ن 666 ابيها
طلال اتشت اخلاقه: وليه ياطويل العمر تبي ن ن ن
نواف: علشان اول حرف من اسمي ,, والستات عشان البنات
طلال منصدم: وانت ايش عرفك بهالحركات
ابو طلال مبسوط: هههههههه خل الولد ينبسط ,,, خلاص حبيبي طلال بيشوف لك اللوحه
واذا مو موجوده بندور لك اي لوحه فيها 666 امر بس
نواف: لا بابا مابي طلال هو الي يدور لي,,, اكيد بيجيب لي لوحه خايسه
ابو طلال: ولايهمك انا الحين ادق ع الرجال ونروح انا وياك نشوف اللوح واللي تبيها بس اشر عليها
نواف: ايه وبابا ترى ابي اركب جنوط ,, فيه محل اعرفه بالتحليه صديقي صاحب المحل
طلال: ومتى صادقته انشالله
نواف بغرور: تعلم كيف تتعرف ع الناس لازم تكون اجتماعي ,, ابد كنت رايح لمحله وشفت
الجنوط الي عنده واعجبتني الجنوط المراوح ,,, بس هو امين نصحني وقال تراها قديمه فيه
انواع احلى واجدد
طلال: ايه ع شان هالنصيحه الي بيلعب عليك فيها وبيسحب فلوس هالضعيف ابوي صار
صديقك هاه
نواف : اصلا انا حاط ايقنور عليك من زمان لاتكلمني بس,, بابا ابي اوريك شي بموبايلي
ابو طلال: هاه حبيبي ايش؟؟؟
نواف فتح موبايله وكان يوري ابوه صوره جمس يدور بالتحليه كان حاط بجمسه سترس كله
نواف: يبه ابي اسوي مثل هذا
ابو طلال: بس حرام حبيبي سيارتك تونا مطلعينها وجديده ليش تخربها بهالخرابيط
طلال قط وجهه وشاف الصوره: انا اموت واعرف ايش عرفك بهالاشياء
نواف: امس لما طلعت انا واخوياي التحليه ومرينا توتي كفي شفنا هالجمس واعجبني وصورته
عشان ابوي يسوي لي مثله
طلال كان يطالع ابوه مو معقوله انه طبيعي الحين يعطي سياره لولد عمره 10 قيمتها فوق 300
الف هذا غير اللوحه والجنوط والحركات الي بيسويها بتطق المليون ,, انهبل الشايب
طلال: يبه لاتكون بتسوي الي يقول عليه
ابو طلال خايف من طلال ويغمز لنواف ان طلبه مجاب: المهم ماعلينا انا بروح اتوضى ترى بياذن
المغرب يله عشان نلحق الصلاه
بعد ماطلع ابو طلال منحاش من طلال الي مل من نصايحه
طلال: نوافوه
نواف: خير
طلال: ابي صرف 500
نواف بغرور: مامعي
طلال: اقول لاتتغلى انا ادري انك تملك بالبيت اكثر من الي املكه بالبنوك,, اخلص روح جيب لي
نواف: ايش تبي بالصرف
طلال: ابي اعطي السواق فلوس يروح للمحطه يعبي سيارتي بنزين
نواف: لا حبيبي انت ديونك كثرت ومقدر اسلفك
طلال مستغرب: ديوني ,, متى اخذت منك يالنصاب؟؟؟
نواف: تتذكر لما جاك الحلاق وخذت مني 100 وانا قلت لك باخذ عليك 50 كل يوم تاخير
ماترجع لي فلوسي ولك الحين اسبوع يعني 7 في 50 يساوي 350 هاتهم بس لاعلم ابوي
طلال: يالكلب تاخذ فوائد ,, حرام ربا
نواف: ماعلي منك هات الفلوس واصرف لك 500 ,,, وبعدين لاتعتبرها ربا اعتبرها صدقه
لاني ماشرطت عليك الفوائد لما سلفتك
طلال انقهر من هالولد دايما يلقى له مخرج: ايش عرفك بهالكلام
نواف: سالت ابوي ,, وقال لي اذا قالوا لك ربا قول انا ماشرطت
طلال : طيب انت خذ 500 واحذف منها 350 يبقى لي 200
نواف : ههههههههههه كان غيرك اشطر ,, باقي 150 ,, المهم ايش تبيها عشرات والا ميات والا خمسينات
طلال يستهبل : لا ابيها ريالات
نواف: اوكي دقايق اجيبها
طلال منصدم: ليش عندك ريالات تكفي 150 ؟؟؟
نواف: لا عندي ريالات يمكن تجي لها 50
طلال: والميه ؟؟؟؟؟؟؟
نواف: الميه ياحبيبي لي,, لان قيمه طلعتي من الخيمه 20 ومشيتي لما اوصل للبيت 20
ودخلتي للبيت 20 وطلعتي الدرج 20 ولما ادخل غرفتي وافتح المكان السري الي اخبي فيه
فلوسي 20
طلال: يابعد عمري وماتبي لرجعتك 100 بعد
نواف : لا لاني ماراح ارجع, انت صاحب الحاجه الحقني لغرفتي
طلال: طيب صله الاخوه مالها اعتبار عندك؟؟؟
نواف: لا اسف ,,, يله تبي فلوسك انا بغرفتي
وطلع وخلاه
طلع طلال من الخيمه واتجه للمكان الي كان رايح له قبل يناديه ابوه
راح لما وصل البوابه ودخل غرفه الحارس
طلال: ادم
ادم: سم
طلال طلع موبايل مشاعل وتاملت لاخر لحظه :اسمع ياادم بعطيك الموبايل هذا ,,, وخله معاك
لما يدق عليك صاحب الموبايل قول له انك لقيته عند محل طايح ,,, وانك تنتظر صاحبه يدق
ع شان تسلمه له
ادم مستغرب: ابشر ياعم ,, بس متى بيتصلوا
طلال: والله مدري ,, المهم خليه معاك انشالله سنه بس رد ع اي مكالمه ,, واصحى تستخدمه
ادم : ابشر طال عمرك ,, بس اذا طلبوا يرجع لهم الموبايل ,, اخليهم يجوا هنا ياخذوه
طلال: لا خذ اي سياره من سيارات البيت ووده لهم
ادم كان محل ثقه طلال كان من اوفى العمال واخلصهم ,, وهو الشخص الوحيد الي يثق انه
يخلي موبايل مشاعل معاه,,, وخاصه انه مو سعودي يعني لما يتصل اخو مشاعل والاابوها
يدوروا ع الموبايل ماراح يشكوا في مشاعل لان لو سعودي الي رد راح يستغربوا شوي
بس اجنبي مافيه امل يشكوا فيه او يشكوا انها تعرفه
وبعد هالخطوه لطلال ,,, قرر بان مشاعل انتهت من حياته للابد ولايبي اي شي يربطه فيها
او يربطها فيه ,,, وهذي كانت نهايه علاقه طلال بمشاعل ,, نهايه الحب الي ممكن يكون اسطوري
لكن تجري الرياح بما لاتشتهي السفن
000000000000000000000000000000 000000000000000000000000
مشاعل كانت تحاول تتاقلم نفسيا للهم الي راح يجيها ,, بكره الصبح موعد خروجها من
المستشفى ,,,راح تطلع للبيت الي عاشت فيه وهي صغيره بكل مكان فيه ذكرى ,,, كل مكان
كان له احساسه بس الحين ماتقدر تعيش هالذكريات ,,, لانها ببساطه ماراح تقدر تشوفه
كان يوم طويل ومتعب بالنسبه لها زارها ابوها وام مشعل الي من اول مادخلت ماسكتت من
الصياح وزاروها سعود ومشعل وزوجه مشعل الي كان زواجه هو حديث البيت قبل مشاعل
ماتدخل المستشفى
كانت الساعه 9 الحين طلعوا اهل مشاعل لان وقت الزياره انتهى
دق التلفون وكان الي يدق يستنى ان وقت الزياره ينتهي
مشاعل: الو
نايف بتميلح: مساء الخير
مشاعل عرفته: نعم
نايف: قلت مساء الخير ليش الجفاف بالرد
مشاعل في نفسها يالله ع المصاله : هلا اخوي من معي
نايف: يعني ماعرفتي صوتي؟؟؟
مشاعل تقلد تميلحه: لا ماعرفت صوتك
نايف: انا نايف ,,,مشغوله او عندك احد؟؟؟
مشاعل: اتوقع تجيك الاخبار اول باول اكيد تعرف ان الي عندي طلعوا ليش تسالني
نايف: ليش معصبه فيه احد مضايقك
مشاعل: ايه
نايف: مين وشوفي انا ايش اسوي له
مشاعل: فيه واحد يزعجني يدق ع غرفتي ويتميلح تقدر تسوي له شي؟؟؟ وبصراحه هو ثقيل
دم وماينطاق
نايف باهتمام: عطيني رقمه وانا اوريك فيه
مشاعل: والله انا ماعرف رقمه ولايشرفني اعرفه ,,, بس هو يكلمني الحين
سكت من الصدمه
مشاعل : اسمع يااخ يمكن انت متعود ان فيه بنات يستقبلوك بكل حب وحنان ,, بس اصابع
يدك مو سوا ,,, انا بنت مالي بهالحركات اوكي,,, وممكن تحترم نفسك وماتدق علي مره
ثانيه
نايف: بس انا ماصار مني اي غلط
مشاعل في نفسها "ابو الكرامه الي تعرفها" : اوكي يااخ ماصار منك غلط بس انا انسانه
فيني حاله نفسيه اذا حاول واحد يغازلني ,, يجيني انهيار عصبي حاد وممكن ادخل بغيبوبه
سنه,,,تخيل واحد حاول يغازلني بالسوق وشوف ايش كانت النتيجه هذا انا بالمستشفى ,,
فارجوك لاتدق
نايف خاف لانه كان متاكد ان البنت متهوره الي حاولت تقتل نفسها اكيد بتسوي اي شي
000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000
ساره كانت مصممه انها تنفذ خطتها الي راح تدمر طلال كليا,, فكرت وخططت بس باقي
التنفيذ,,كانت محتاجه شخصين ,,, الشخص الاول هو صاحبتها سابقا ((منال)) والي كانت
مشاعل تمنعها انها تروح لها او يكون بينهم اي صله وحبها لمشاعل خلاها تقطع هالبنت
ومنال بتكون هي الي تنفذ اول الخطه ,, اما الجزء الثاني من الخطه كانت معتمده ع حسين
,, بس للاسف حسين خذلها وطلع جبان لما عرف الخطه وبالاخص اذا كان صاحب الموضوع
طلال ,, هنا كانت محتاره ماتدري مين تختار ,, تبي شاب ثقه وكل الي تكلمهم مو ثقه,,, تبي
واحد مجرم ,, مو واحد راعي غزل,, بس مين ,,, فكرت انها لازم اول تركز ع الجزء الاول
من الخطه ولما تنفذه راح تفكر مين ممكن تستعين,, ومثل مايقولوا حامي بحامي دقت ع
البنت والي تشكل الجزء الاول من الخطه
ساره: هاااااااااااااااااااااااااي منوله
منال: هايات سارونه وين الناس توك ذكرتي ان عندك صاحبه
ساره: شسوي مشاغل الدنيا بس مانسيتك ابد قلت اتصل اشوف اخبارك
منال: ياحبيبتي ,,, انا تمام الحمدلله ,, ولو ان صدري تاعبني هالايام
ساره ببراءه: سلامتك ,, ليش عندك ربو؟؟؟
منال: ههههههههههه لا ياقلبي غيرت نوع الدخان وذبحني صدري
ساره: اها ,, حبيبتي ودي اشوفك ابيك بموضوع
منال: تعالي انا فاضيه
ساره: ماعندك احد ((كانت ساره خايفه لايكون عندها احد لان البنت واحد داخل ببيتها وواحد طالع))
منال بنت عايشه مع امها ,,, والي من مات زوجها وهي مشغوله عن بنتها بالطلعات
والسفرات وحاليا هي مسافره وبنتها لوحدها بالبيت
منال: لا تعالي ماجد توه طلع من عندي
ساره: مين ماجد ابوك
منال: هههههههههه ابوي لي 3 سنوات ماشفته ,,, لا ماجد هذا البوي فريند حقي
ساره: اها اهم شي طلع هو
منال: ايوه تعالي
ساره : اوكي انا اصلا ماراح اطول
منال: عندي احساس انك تبي تديتي عندي
ساره: اديت؟؟؟
منال: تبي توهميني انك ماتكلمي وماتديتي؟؟؟
ساره : اوكي اكلم بس ماتوصل اني اديت
منال: هههههههههههههه ياحليلك المهم استناك
ساره: يله مسافه السكه
000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000
استسلمت مشاعل للنوم في وقت مبكر ,,, بس قبل النوم اكيد مانست الحوار الي يدور كل
ليله حتى بهالضروف كانت ماتقدر تنام لحد ماتأنب نفسها ع كل الي مر لها
صحت ميشو ع صوت خطوات جايه من الغرفه الي جنبها وحست بخطوات تطلع من الغرفه
الي جنبها وتقرب من غرفتها,, كان المستشفى هااااااااادي ومافيه صوت غير صوت
هالخطوات الي تقرب منها اكثر واكثر
اختفى صوت هالخطوات عن باب مشاعل كانت تتمنى تهرب كان واضح ان الشخص واقف
ورى باب مشاعل
سمعت صوت فتحت الباب وكانه انفجار كان الشخص مبين عليه معصب او زعلان حست
بحقده من مشيته
بدت تقرب الخطوات منها اكثر واكثر لحد ماوقفت عند سريرها
مشاعل برعب: مين انت ,, انت الي امس كنت هنا ,, انت مين؟؟؟ ايش تبي مني؟؟
كان ساكت بس حست بتنفسه يدل ع انه شخص في موجه غضب حاااده
وبسرعه وبدون مايترك لمشاعل فرصه تدافع عن نفسها
سحب مخده مشاعل من تحت راسها بعنف ,,, ودفن وجهها تحت المخده
كانت مشاعل تحاول تقاوم ,, تحاول تبعد المخده عن وجهها,, ماتقدر تتنفس,,, حاولت تتنفس
بس كانت انفاسها مكتومه ,,, حاولت تضرب يده او تبعدها ,, بس كان اقوى منها ,, بكل
مقاومه تقاومها مشاعل كان يقوي ضغطه ع المخده
من هالشخص الي له مصلحه يقتل مشاعل ,,معقوله طلال يقتلها لانها خانته؟؟؟, يمكن ام
سلطان لانها تكرهها , وليش مايكون غسان ,,, والا يمكن نايف الي اهانته ,,, احتمال يكون
شخص مجهول ,,,, انشالله بالجزء الجاي راااااااااح نعرف
؟؟؟




رد مع اقتباس
قديم 09-Aug-2007, 07:37 AM   #3



 
 عضويتي »
 جيت فيذا »
 آخر حضور » 01-Jan-1970 (04:00 AM)
آبدآعاتي » n/a
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم »
 

افتراضي



الجزء الثاني عشر






صحت ميشو ع صوت خطوات جايه من الغرفه الي جنبها وحست بهذي الخطوات تطلع من
الغرفه الي جنبها وتقرب من غرفتها,, كان المستشفى هااااااااادي ومافيه صوت غير صوت
هالخطوات الي تقرب منها اكثر واكثر
اختفى صوت هالخطوات عند باب مشاعل كانت تتمنى تهرب ,, كان واضح ان الشخص
واقف ورى باب مشاعل
سمعت صوت فتحت الباب وكأنه إنفجار كان الشخص مبين عليه معصب او زعلان ,,, حست
بحقده عليها من مشيته
بدت تقرب الخطوات منها اكثر واكثر لحد ماوقفت عند سريرها
مشاعل برعب : مين انت ,, انت الي امس كنت هنا ,, انت مين؟؟؟ ايش تبي مني؟؟
كان ساكت بس حست بتنفسه يدل ع انه شخص في موجه غضب حاااده
وبسرعه وبدون مايترك لمشاعل فرصه تدافع عن نفسها
سحب مخده مشاعل من تحت راسها بعنف ,,, ودفن وجهها تحت المخده
كانت مشاعل تحاول تقاوم ,, تحاول تبعد المخده عن وجهها,, ماتقدر تتنفس,,, حاولت تتنفس
بس كانت انفاسها مكتومه مخنوقه ,,, حاولت تضرب يده او تبعدها ,, بس كان اقوى منها ,,
بكل مقاومه تقاومها مشاعل كان يقوي ضغطه ع المخده
بدت مشاعل تقاوم وتقاوم وتحاول تدف هالشخص الغريب وبأكبر ماتملك من قوه قدرت
توصل ليده حاولت تبعده عنها ,,, حست بيده تهزها وتهزها وفجاءت
سمعت صوت الممرضه كانت خايفه: ويك اب ,,,ويك اب
مشاعل : انا وين
الممرضه: انتي فيه مستشفى ,,, انتي في نوم بعدين انا يسمع انتي فيه صيه
مشاعل : الحمدلله انه حلم الحمدلله
التفتت يسارها ونفثت وتعوذت من الشيطان
حمدت الله انه كان حلم لانها كانت ع وشك الموت
مشاعل في نفسها" ليش مااشوف كوابيس بعد الي صار ,, فقدت اغلى انسان وبعدين كنت
اواجه الموت ولما الله انقذني من الموت فقدت نظري ,,, وتفكيري بالشخص الي امس كان
بالغرفه ,, كل هذا اكيد بيجيب لي كوابيس"
حست انها ماتقدر تكمل نومها كان ودها تقرا قران بس .... ماتقدر ,, قرت الي حافظته
وحاولت ترجع تنام
000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000
فهده تكلم زوجها
فهده: شلون اشتقت لي وانت اليوم شفتني
عبدالمجيد: لو اشوفك 24 ساعه مامل منك
فهده متشققه من الوناسه: اووه خلاص استحي
عبدالمجيد يضحك: ياقلبي ع الي يستحون
فهده: عبدالمجيد ماقلت لامك ع الموضوع الي قلت لك عنه
عبدالمجيد: قلت لها بس تقول دفعنا نص المبلغ وماراح يرجعوه لنا
فهده: بس المكان مره قروي ,, ودي يكون زواجي بمكان حلو بصراحه استحي اعزم صاحباتي
عبدالمجيد: انتي عارفه حالتي الماديه قبل تتزوجيني ايش تغير؟؟؟؟؟
فهده: ماقلنا شي ,, انتم ادفعوا النص واحنا النص ونحطه بمكان حلو
عبدالمجيد: حبيبتي الكروت انطبعت ,,, وكل شي جاهز ,, ترى باقي اقل من اسبوعين واكون اسعد رجال بالدنيا
كانت فهده مخفه اي كلمه حلوه يقولها عبدالمجيد ينسيها كل شي
فهده: طيب وكروتنا متى راح تجيبها
عبدالمجيد: صراحه المفروض اليوم جبتها بس قلت لا,, عذر عشان اشوفك بكره
فهده خلاص ميته من الفرح اخيرا بتطلع من هالبيت ,, وبتتزوج ولد عمها الي اكيد حبته
لانها ماتعرف غيره,,, ويكفي انه ولد عمها ولازم تحبه ,, وغير انه زوجها
قفلت فهده واخذت ورقه وراحت عند امها عشان تدون فيها اسماء الناس و البنات الي راح تعزمهم
عبدالمجيد قال لها انه راح يعطيها 85 كرت قررت انها تاخذ 55 لها و30 لامها هذا اذا
وافقت امها ,, وزي ماتوقعت امها رفضت وقالت خليني اخلص من اسماء الحريم الي
بعزمهم وبعدين خذي الباقي,, انقهرت من امها ,, بتعزم ناس قراوى يجون يتعشون
ويروحون وهي تبي احد يحيي الزواج ,, وتبيه كله بنات ماتبي عجايز,, بس امها والله ماتخليها
ام فهده : يله اكتبي اسماء خالاتك وبناتهم وحريم عيالهم
فهده: كتبتهم يمه كلهم 17
ام فهده : وزوجات خوالك وبناتهم وحريم عيالهم
فهده بطفش: كتبتهم وعددهم 15 للحين وصلنا 32
ام فهده: حطي عماتك وبناتهم وحريم عيالهم
فهده: ماتبين تعزمين شغالاتهم بعد
ام فهده: خلي عنتس البربسه وكملي
فهده : طيب عددهم 9 للحين وصلنا 41 والحين طبعا عماني وزوجاتهم وبناتهم وحريم
عيالهم خلاص حفظت الموال
ام فهده: ايه واكتبي جارتهم احبها وش حليلها
فهده: يمه انتي تحبيها مو انا
ام فهده: وانا منيب امك ,, ماقلت عليك يابا الفرج؟؟
فهده: قلتي ,, المهم هذول القوم مع جارتهم عددهم 38 وصلنا 50 خلاص يمه باقي 35 بعزم صاحباتي
ام فهده: مهبولتن انتي تبين الناس يزعلوا علي كملي بس,,, اكتبي جارتنا ام و..و...و...
وبناتهم وحريم عيالهم
فهده قفلت اخلاقها: الحين الحريم اعزميهم بس بناتهم وحريم عيالهم ليش؟؟؟؟؟
ام فهده: تبيهم يزعلون لاني ماقدرتهم وعزمتهم ,,, والله ماتطلع مني
فهده: طيب يمه خلاص ماباقي الا 12 كرت خليهم لي
ام فهده: طيب اخر شي اعزمي مرت المقاول ,, ومرت الهندي الي في المحطه ارحمها ودها
تشوف عرس السعوديين
فهده معصبه: وماتبين مرت الي يشتغل بالبقاله ,, والا تبي تعزمين مثلا مرت الخباز ترى عادي
ام فهده: احمدي ربتس باقي لتس 10 كروت
هنا دخل صالح : ايش تسوون
ام فهده: نكتب الاسماء الي بنعزمها
هنا فهده تبي تشكي لاخوها يمكن ينقذها ويتوسط عند امها وتخفظ من عدد المدعوين الي
ع قولت فهده قراوى,, بس ماامداها تتكلم لانه تكلم قبلها وحطمها
صالح: اقول فهده اعملي حساب 4 كروت لي بعزم اهل صديقي وطلع
فهده راحت غرفتها تبكي 6 كروت مين بتعزم
اكيد ميشو وسارونه ومهاوي هذول اساسيات
وبتشوف الثلاثه مين بتعطيهم لانها ماتبي تعطي احد وتزعل الثاني
خلاص زواجها الاثنين واليوم السبت يعني بالضبط باقي عليه اسبوع ويومين
000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000
ساره: لا اسفه منال انا ماشرب معسل
منال: ياغبيه هذا معسل تفاح ,, يخلي راسك يمخمخ
ساره بخوف: منال رجاء لاتضغطي علي
منال: الي يريحك بس اذا حبيتي تفكري وتخططي لشي مثل الي قلتي لي يبي لك مخمخه
ومافيه مثل المعسل يخليك عال العال
ظلت تقنعها وتقنعها وان نفس واحد ماراح يخليها مدمنه بعدين المعسل كيف ماهو ادمان
اقتنعت ساره ونفس جذبها له وبدت النفس الثاني والثالث وهكذا
ساره: واو طعمه يجنن
منال: قلت لك
ساره: احس راسي ثقيل
منال: ههههههههههه توك جديده ,,, بس والله انك فنانه تعرفي تطلعيه مع خشمك
ساره: هههههههههههههههههههههههه لو تبي من اذاني طلعته
منال:ههههههههههههههههههههههههه لا خليها ع خشمك ,, المهم ماقلتي لي كم تبين من كيلو حشيش
ساره: مدري الي يكفي انه يدخل شخص السجن
منال: ههههههههههههههه حسبتك بتكيفي عليه ,,, بس الحشيش غالي
ساره: كم يعني
منال: صدقيني منتي قده وخاصه انك بتشترين كميه كبيره عشان تحطيها بسياره الولد
وتوهمين الشرطه انه يبيع حشيش
ساره: ايه هذا الي بسويه
منال: بس ودي اعرف ليش انتي حاقده عليه لهدرجه
ساره : موضوع خاص
منال: طيب ليش ماتاخذي شي ارخص
ساره: مثل ايش ؟؟
منال: خذي حبوب هلوسه الي يسموها قضوم وياخذوها الطلاب ايام الاختبارات ,, ياخذ له
كم شهر بالسجن
ساره: وكم سعرها هذي
منال: يعني ممكن اتوسط لك يبي لك كميه لابأس بها تقريبا 400 حبه 50000
ساره انصعقت: 50000 مجنونه انتي,,, اشتري بها شنطه لي ولا اشتري بها مخدرات
منال: تحسبين المخدرات رخيصه ,,, حبيبتي هذي تكسب ذهب
ساره: اعوذ بالله فلوس حرام
منال:هههههههههههههه ماعلينا ايش قلتي اقول للرجال؟؟
ساره: لا خليني بفكر
جت الخدامه تقول ان فيه احد عند الباب يبيها ,,, وقالت للخدامه انها تدخله
ماجد : هلا حبي
ساره انصدمت ايش هالوقاحه يدخل ويطلع ببيتهم ع كيفه وايش هالبنت الي مخليه بيتهم
للداخل والطالع
ماجد ماكان لوحده ,, كان معاه وليد صاحبه
وليد كان وسيم ويشبه الممثل احمد عز مررررررررررررررره
هنا ساره صح كانت خايفه بس سعبلت لما شافته ,, تقدر الجمال ,,, وماتقدر تقاوم الشاب الوسيم
وليد: مالك حق يامنال ليش ماقلتي ان القمر عندك اليوم تعبنا ندوره
منال: لاتقرب منها ترى البنت عندها رده فعل غريبه الحين تهجم عليك
وليد طالع ساره بنظره خطيررررررررررررررررررررررررررر رررره : ممكن بعد اذنك
احكي معاك شوي
ساره: لا بطلع انا
وطلعت بسرعه لما وصل الباب كان وليد يلحقها
وليد: اوكي انا مابي احرجك او ازعجك بس ممكن اعطيك رقمي ,, مقدر انام اليوم قبل اسمع صوتك
ابتسمت وخذت رقمه
في السياره شالت طرحتها وصار تقطع بشعرها (هبلا) وتصارخ لدرجه ان السواق وده
يرميها بالشارع ازعجته ماخلته يركز بالسواقه ,,, منجنه ,, راحت لمصر مرتين علشان
احمد عز بس مالقته ,, والحين قابلت واحد نسخه منه ويتغزل فيها ,,, كانت تبي تدق بالسياره
ساره في نفسها" سويره اعقلي لايقول هالمطفوقه المشفوحه ,,, خليك ثقل مثل ميشو ,, ميشو
ثلاث ارباع الشباب منجنين عليها لانها ثقل ماتعطيهم وجه ,, وتسمعهم الكلام الحلو بالقطاره
لازم اثقل "
000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000
كان يوم الاحد ,, ارتفع قرص الشمس ,,, ينبه الناس لبدايه يوم جديد
في المستشفى كان مشعل وابو مشعل يوقعوا الاوراق عشان مشاعل تطلع
كانت بالسياره




رد مع اقتباس
قديم 09-Aug-2007, 07:38 AM   #4



 
 عضويتي »
 جيت فيذا »
 آخر حضور » 01-Jan-1970 (04:00 AM)
آبدآعاتي » n/a
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم »
 

افتراضي



مشعل: هلا بنور البيت والله اشتقنا لك
ابو مشعل: عشان كذا سميتها مشاعل لانها شعلة البيت
مشعل: هههههههه اجل يبه فاتوره الكهرب لهالشهر بتجي ضربه
كانت مشاعل طول ماهي بالمستشفى تجامل وتمزح ,, بس هنا ماقدرت لانها في طريقها للبيت
الي بيتغير كل شي فيه ,, يا الله كيف راح تتحمل
حست بالسياره تاخذ طريقها للكراج ووقفت عند البيت ,, فتح لها مشعل الباب ومد يده عشان
تدخل كانت متردده ومتوتره بس ماتبيهم يحسوا بشئ ,,, نزلت واخذت طريقها للبيت ,, كانت
يد مشعل ماسكه بها ,, سمعت صوت فيصل يركض,,, وصل لها وضمها بقوووووه ,, نزلت
لمستواه وضمته وانظم له سلطان وافهد وبعد كلامات الشوق ,, كملت مشاعل بمساعدت
مشعل تدخل البيت ,, الي اول مادخلت حست بخوف من المجهول
مشعل: ميشو تبي تطلعي غرفتك ترتاحي او تبي تجلسي بالصاله
مشاعل: لا ابي اروح غرفتي لو سمحت
دخلت غرفتها وطلبت منه يتركها لوحدها
هنااااااااااااااا رجعت الذكريات وكانها ماغابت ,,, حاولت توصل للسرير,, وصارت تلمس
بيدها لحد ماوصلت بعد عناء ,, تذكرت المكان الي اكلت فيه الحبوب وبكت ع غبائها,,, هنا
كلمت طلال وهنا ضحكت معاه وهنا كلمت غيره وغيره وغيره بس محد قدر يهز مشاعرها
وافكارها ويتسلل لقلبها غيره
مشاعل في نفسها"يالله جد الانسان ضعيف ,, قبل كم يوم كنت اطالع الغرفه,, وانا مو مهتمه
عادي غرفه,, والحين اتمنى بس يرجع نظري 5 دقايق اتامل غرفتي وامتع نفسي بالمتعه
الكبيره الي ربي عطاها عبده والي مايحس بعظمها الى من فقدها"
قطع عليها حبل افكارها التلفون كان اتصال داخلي ,,, اخذت وقت لحد ماوصلت له
مشاعل: الو
الطباخ سمير: اهلا وسهلا مودمزيل مشاعل, والله دا نور البيت كولو
مشاعل ابتسمت : شكرا سمير
سمير: ربنا يخليكي لينا وللعم ابو مشعل دا كان مخضوض عليكي خالص والله وحشتينا
مشاعل: مايوحشكش غالي
سمير: هههههههه دحنا اهوه بنعرف نتكلم مصري
مشاعل : ههههه ايه انا اصلا مصريه
سمير: دي مصر بتتشرف بيكي
مشاعل: والله انا الي يشرفني ,,, دا المصريين ناااس عسل وسكر
سمير: عشان الكلام الحلو ده انا حعمل لك ع الغداء الاكله الي بتحبيها
مشاعل: بس يا سمير عصافير بطني بتصوصو
سمير: هههههههههههه ,,, وع العشاء حعمل لك حمام محشي وملوخيه بالارانب وكفته وكباب و...
مشاعل: بس بس بس كل هذا لي ,,, انا مشاعل مو مكاين
سمير: هههههههههههههه انتي تامري حضرتك ,,, وزي مابتأولوا انتي تامري واحنا بنطامر
مشاعل: ههههههههههههههههه
قفل سمير وتذكرت مشاعل شي مهم ,, الرساله الي كتبتها لساره كانت ذاكره فيها اسم طلال
ولازم تلقاها لايشوفها احد ,, ظلت تدور الغرفه تدور عليها مالها اي اثر
نادت الخدامه تدورها يمكن تشوفها بس الخدامه تقول ان مافيه اي اوراق
خافت ,, لايكون بس احد اخذها ,,لاتكون ام سلطان قرتها ,,,, قالت خلني ادق ع سارونه
يتجي تلحقني ,,, طلبت من الخدامه تجيب موبايلها ,, وظلت الخدامه تدور بكل مكان بالبيت
مافيه اي موبايل,,, حاولت تتذكر وين ودته مو قادره ,, اخذت تلفون البيت ودقت ع امل انها
تسمع صوته يدق ,,, دق فتره وانصدمت لما رد عليها رجال
مشاعل: الو
ادم: سمي
مشاعل: مين انت هذا موبايلي
ادم: ايوه طال عمرك انتي نسيتيه في محل وهو معاي ابي اسلمه ليكي بس انتي ماتصلتي
مشاعل استغربت متى راحت لمحل وهي كانت تدق ع طلال لما كانت في بيته ,, اصلا من
بعد ماطلعت من عند طلال ماراحت اي مكان,,, غريبه
قال لها انه مستعد يجيها اي مكان يعطيها الموبايل ,, طلبت منه اسمه وقال لها ان اسمه ادم
تذكرت ان الحارس الي عند طلال اسمه ادم
مشاعل: انت الحارس الي ببيت طلال؟؟؟
ادم:.......................
مشاعل عرفت انه خايف اكيد طلال منبه عليه مايقول,, يا الله لهدرجه يكرهها ومايبي اي
علاقه تربطهم
مشاعل: عموما طلال كلمني من شوي وقال لي ادم بيرد عليك((كانت تبي تاكد شكوكها))
ادم: ايوه العم طلال قال اذا دق احد يسال عن الموبايل ارجعه
مشاعل: طيب ادم عندك موبايل انت؟؟؟
ادم: ايوه
مشاعل: طيب خذ الجهاز هديه مني لك ,, اما الشريحه انا بلغيها الحين
ادم بخوف: لاالله يخليك ماقدر العم طلال يزعل وبعدين هو مو مقصر علي ,, انا لازم ارجعه
مشاعل: خلاص ارميه وقول له انك رجعته لاني مابيه
ادم: بس انا مقــ............
طوط طوط طوط
قفلت قبل يكمل كلامه,,,, الوقح طلال مايبي اي شي له علاقه بي ,, لو عرف اني عميت
ممكن يتاثر,, ماتوقع ,, اصلا هو ماعنده قلب,,, وانا مابيه يشفق علي,, اذا هو ماحبني ,, انا مابي شفقته
000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000
ام سلطان طلعت غرفت مشاعل مجبوره تمثل قدام ابو مشعل انها حزينه عشان مشاعل
ام سلطان بدون نفس: هلا مشاعل الحمدلله ع سلامتك
مشاعل : الله يسلمك خالتي ,, خالتي انا اسفه اني ضايقتكم وخوفتكم علي سامحيني
ام سلطان: لا انا ماخفت عليك ,,, تمنيت انك متي ,, بس كتب الله انك تعيشي مريضه
مشاعل انصدمت من وقاحت ام سلطان ,,, حتى وهي مريضه
ام سلطان :شوفي حبيبتي لاتفكري اني يوم من الايام بخدمك ,,, عندك خدامتك ,, ولاتفكري
انك تطلبي مني اي شي ,, انا عيالي وياله استحملهم ,,, واجي ارعى بنات الناس ,,
لاوماتشوف بعد,,, انسى اني موجوده ,,, ولو تبين تسكنين عند ام مشعل يكون افضل وطلعت
بكت من القهر ,, كانت تحاول تصلح الامور بينها وبين ام سلطان لكن للاسف ام سلطان نذله
فكرت بكلامها كانت تتمنى تسكن عند ام مشعل بس المشكله ان ولد اخت ام مشعل ساكن
عندهم علشان الدراسه لانه ساكن بقريه ويجي عند ام مشعل ايام الدراسه عشان الجامعه بس
الحين اجازه اكيد ولد اخت ام مشعل رجع لاهله وتقدر تكمل الاجازه عند ام مشعل
قررت تقول لابوها انها راح تسكن عند ام مشعل لحد ماتبدا الدراسه
دخل ابوها وكانت تبكي من القهر
ابو مشعل: هلا حبيبتي نورتي البيت
سكت لما شافها تبكي
ابو مشعل: ميشو حبيبتي ايش فيك تبكي,,, ام سلطان زعلتك قالت لك شي؟؟
مشاعل: لايابابا,, بس انا متضايقه شوي
خافت تقول له الحين انها تبي تروح عند ام مشعل يشك في ام سلطان انها مزعلتها,, وماودها تسبب مشاكل
000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000
صحت ساره من النوم ع صوت موبايلها
ساره وكلها نوم: الو
فهده: كش
ساره: سلمات
فهده: انخطبت وبتزوج ولاوحده منكم جت زارتني
ساره: ياقلبي الف مبروك ,, بس معليش انشغلت مع ميشو شوي
فهده: ليش ميشو انخطبت؟؟؟
ساره: لا تعبانه شوي
فهده خافت: ليش سلامتها ايش فيها انا من زمان ادق ع موبايلها ماترد,, صار لها شي
ساره: مدري شقول لك ,, بس هي صار معاها حادث بسيط و..
فهده: و ايش قولي ,,, ساره طيحتي قلبي صار لها شي
ساره: ايه, فقدت نظرها
فهده:......................... ..
ساره: فهده ادري انك مصدومه,, حتى انا انصدمت اول ماعرفت بس ايش نسوي مجبورين
نتقبل هالواقع




رد مع اقتباس
قديم 09-Aug-2007, 07:40 AM   #5



 
 عضويتي »
 جيت فيذا »
 آخر حضور » 01-Jan-1970 (04:00 AM)
آبدآعاتي » n/a
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم »
 

افتراضي



فهده بدت تبكي: مستحيل اكيد فيه حل ,, فيه عمليه
ساره: للاسف مافيه ,, لان المشكله عندها من العصب البصري مو من العين نفسها ويقول
الدكتور ماله حل حتى لو سووا لها 10000000 عمليه
فهده صرخت: لااااااااااااااااااااااااااااا ااااا
ساره تحاول تهديها: اذكري الله ,,, هذا نصيبها ايش نسوي
فهده وهي تبكي: وينها ابي اشوفها
ساره: هي ببيتهم
فهده: بروح لها الحين
ساره: فهده طلبتك لاتضايقيها وتبكي عندها ترى الي فيها يكفيها
قفلت فهده الخط
000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000
نجود: يمه شكلي بقول لمشعل نأجل الزواج شوي
ام نجود: بس ياحبيبتي احنا حددناه وطبعنا الكروت وحجزنا الورد وطلبنا الاكل والحلويات
وكل شي
نجود: يمه مشاعل تعبانه ولازم نقدر هالشي
ام نجود: بس انتي تقولي ان عماها ماله حل ,, ايش راح نسوي لها ,, يعني لو اجلتي الزواج بتشوف؟؟؟
نجود: يمه ماراح نتناقش في هالموضوع ,, خلاص يمه بقول لمشعل نأجله والله يكتب الي
فيه الخير لي وله ولمشاعل
000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000
كانت الخدامه ماسكه يدها تنزلها تتغدا مع عايلتها الي نادر ماتجتمع ع طاوله وحده,, مشاعل
عزت نفسها ع الاقل قدرت تجمع عايلتها,, هالشي ممكن يدخل البسمه لحياه مشاعل
كانت غرفه الاكل عباره عن طاوله كبيره وكان في مقدمه الطاوله ابو مشعل وفي الطرف
الاخر كانت تجلس ام مشعل ,, تنازلت لها ام سلطان عن هالمكان لسببين اول شي ع شان
تمثل عند ابو مشعل انها الطيبه والسبب الثاني ع شان تجلس جنب ابو مشعل وتدلعه عند
ام مشعل تبي تقهرها
جلست مشاعل ع كرسي كان جنبها ع اليمين سعود وع يسارها فهد
الكل كان هادي ,,, كانوا خايفين يحالوا يغيرون جو الكئآبه تتضايق مشاعل وتحس ان محد
مقدر حالتها والكل مستانس وخافوا يسكتوا تتضايق مشاعل
كانت مشاعل حاسه بتوتر البيت ,, حاولت تقطع الصمت
مشاعل: بابا انا متضايقه
ابو مشعل باهتمام: ليش ياحبيبتي تتضايقي واحنا كلنا جنبك
مشاعل: بابا انا حاسه اني مقصره مع ام مشعل((حست ان الوقت حلو ع شان تطلب من ابوها
انها تروح عند خالتها ام مشعل))
ام مشعل باستغراب :انتي مقصره معاي انا ,, والله يابنيتي ماجاء منك قصور
مشاعل: لا خالتي انا مقصره ,, كنتي دايما تطلبيني اجي عندك ,, وكنت كل يوم اقول بكره
بس الحين انا مقدر ارد لك طلب عشان كذا بعد اذن بابا بجي عندك بكل الاجازه
ابو مشعل: خلاص حبيبتي الي تشوفي اهم شي ترتاحي
هنا ام سلطان حست بفرح مو طبيعي اخيرا ارتاحت منها وصارت حره ببيتها ,, وحبت تقهر
ام مشعل ,,, وقربت عند ابو مشعل ومدت له شوكتها كانت فيها قطعه دجاجه
ام سلطان بدلع : يله يوسف((ابو مشعل)) افتح فمك
ابو مشعل انحرج قدام ام مشعل وعياله الكبار,, بس اظطر انه يفتح فمه وياكلها
ام مشعل تغيرت ملامحها وانقهرت بس ماتبي تقول شي خافت ع مشاعر مشاعل
اما سعود ومشعل كان يعانون من عذاب كبير في كتم ضحكتهم ,,, حست مشاعل بسعود الي
جنبها وانه ع وشك الانفجار من الضحك
مشاعل بهمس تبي تنتقم لام مشعل: سعود ,,, يازين العجز اذا تدلعوا
سعود انفجر : هههههههههههههههههههههههههه
ولما مشعل شاف سعود انفجر ماقدر يمسك نفسه مات ضحك هو الثاني
هنا ام مشعل حست انها انتصرت وحست بان عيالها دايما يفزعون معها وحست بان ميشو
هي سبب هالضحكه الي طلعها سعود ,, ضحكت ضحكه استهزاء وجهتها لام سلطان
ام سلطان بقهر: سعود فيه شي يضحك ,, قول لنا خلنا نضحك
سعود مارد عليها لانه للحين يضحك
مشاعل: لابس تذكر نكته وبصراحه مالومه يضحك النكته تموت ضحك
ام سلطان تبي تحرجه: سعود قول لنا هالنكته خلنا نضحك
سعود بتحدي: متاكده خالتي انك ودك تسمعيها؟؟؟؟
ام سلطان: ايه
سعود ماكان عنده نكته يقولها بس قال والله لفشلها: اوكي هذا الله يسلمك شايب وعجوز
محششين الشايب قال للعجوز حبيبتي اكليني من ملعقتك عشان احس بطعم العسل من بعدك
قالت العجوز المحششه من عيوني ولما اكلته تخيلوا ايش صار ,,, طلعت الملعقه معاها
طقم الاسنان حقت الشايب ,, ياحليلهم العجايز اذا ماحترموا سنهم طبعا انا قلت محششين لان
مافيه عجايز طبيعين يسون كذا,, والحمدلله عندنا العجز محترمين نفسهم
ام سلطان بقهر: ترى النكته بايخه وماتضحك وعلى فكره ترى امك عجوز
سعود: امي عجوز بس عجوز محترمه سنها
ابو مشعل هنا تدخل: سعود عيب عليك احترم خالتك ام سلطان
هنا سعود سكت كان يخاف من ابوه
000000000000000000000000000000 00000000000000000000000
ساره بعد ماتغدت تذكرت وليد وانها مادقت عليه ,,, قررت تتصل عليه وتخربها
ساره بنعومه: الو
وليد: هلا والله
ساره استغربت صوته شييييييييين كأن فيه لحميه ,, مو معقوله هالجمال ع هالصوت ,, امس
ماحست انه صوته شين يمكن من كثر ماعجبها مانتبهت لصوته
ساره : كيفك
وليد بلحميه : تمام مين معاي
ساره: اممممممم انا ساره الي شفتني امس عند منوله
وليد بابتسامه: هلا وغلا شلونك؟؟؟؟
ساره: الحمدلله ,, ع فكره انا زعلانه عليك
وليد: ليش؟؟؟
ساره: لانك دخلت علي انت وخويك وانا مو متعوده اجلس مع شباب او احكي معاهم
وليد بخبث: انا دخلني النور الي شفته غصب عني ,, وعموما اسف وحقك علي
ساره بدلع: اوكي بس لاتكررها
وليد: اسف بكررها وبكررها ,,, لاني مقدر اقاوم هالجمال
ساره بنعومه: لا ياوليد لاتزعلني منك
وليد: ع الاقل لو من بعيد
ساره: اوكي اذا من بعيد
وليد: اوكي حبيبتي متى؟؟؟؟
ساره بخجل: اممممممممم اليوم
وليد: حلو متى بس
ساره: يعني 8 اوكي
وليد يفكر شوي: لا خليها 10
ساره فكرت هي اصلا راح تروح لمشاعل وبعدين قبل ترجع لبيتها تشوف وليد من بعيد
000000000000000000000000000000 000000000000000000000000
ام فهده : انا مالي شغل قولي لاخوتس
فهده بتوسل: يمه تكفين اقنعيه اقول لك صاحبه عمري تعبانه يمه انا ماطلبت منكم تودوني
لحفله او عزيمه او زواج ,, يمه البنت مريضه ,, والرسول امرنا بزياره المريض
ام فهده: عليه الصلاه والسلام ,, والله يابنيتي مدري شقول لك بس بقول لاخوتس وان وافق
بروح معتس
فهده مستغربه: تروحي معاي؟؟
ام فهده : ايه اخاف هالبنت موب ثقه والا عندها اخوان يخطفونتس والا ابوها يشوفتس
فهده: يمه ايش هالتفكير الغريب
ام فهده: انا قلت لتس تبين تروحين اجي معتس
فهده استسلمت لامها ع الاقل تشوف صاحبتها
بعد مااقنعوا صويلح يوديهم هددهم ان راح يوديهم 6 ويرجع ياخذهم 7 ولو ماطلعوا 7
بالضبط بيروح ويخليهم
000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000
مشاعل بعد ماانهت الغدا ,,, رفضت كل شخص يحاول يساعدها علشان توصل للمكان الي
تبيه كانت تبي تعتمد ع نفسها ,,, كانت تمشي وتمشي وتصدم احيانا بشي واحيانا تسمع تحذير
اخوانها انها تنتبه لان قدامها شي ,,, وصلت للغرفه الي تقظي معظم وقتها فيها ,,, غرفه
الرسم
دخلت فيها وسكرت الباب ,,, حاولت توصل للفرش وعلب الالوان واوراق الرسم ,, مسكت
الفرشه وحاولت ترسم ,,, كانت ترسم خطوط متعرجه مالها اي دخل لابالفن ولا حتى بالذوق
,,, جلست ع الارض تبكي بحسره وتضرب بيدها ع الارض من القهر الي حست فيه ,, نامت
ع الارض ,,, ودموعها تنزل بغزاره ,, هوايتها الوحيده الرسم,, تحب الرسم بجنون ,,
رجعت بذاكرتها لايام الثانوي كانت نسبتها حلوه وتدخلها الطب لو تبي ,, وكان ابوها
واخوانها يحاولوا يقنعوها تدخل طب اسنان بس هي رغم نسبتها العاليه وذكائها بالدراسه ,,,
دخلت القسم الي احب لقلبها ,, الرسم والحين هي محرومه منه
000000000000000000000000000000 000000000000000000000000
في سياره صالح الكامري
صالح: اف انتن يالحريم لو ربي ماخلقكن كان احنا بخير
ام فهده: لو احنا مانخلقنا شلون جيت يالفالح
صالح: الله ياخذكن ومشاويركن الي ماتخلص
فهده: تكفى سوق وانت ساكت
صالح: اسمعوا عاد والله ان جت الساعه 7 وانتن ماطلعتن بمشي وبخليكن
ام فهده: وانشالله من يرجعنا
صالح: ارجعن بليموزين
فهده تبي تقهره: لا يمه نخلي سواق مشاعل يرجعنا
صالح التفت ع فهده الي راكبه ورى : وانتي تبين سواق صديقتس يرجعكن عشان تاخذين راحتس
فهده خافت انهم يصدمون لانه مايطالع الطريق كان يطالعها: تكفى انتبه للطريق ,, بعدين
انت تقول ارجعوا بليموزين ,, يعني اليموزين عادي بس سواق ميشو لا
صالح: وش ميشو ذي؟؟؟
فهده طفشت: هذي مشاعل ,, وبعدين انت شكلك سواق ,, الي بيشوفنا راح يظنك سواق
صالح عصبت: يالكلبه سواق بعينك ,,, شايفتني هندي والا فلبيني
فهده: عشانك مركبني انا وامي ورا وحظرتك قدام لحالك ,, ماحد يجلس لحاله قدام الا السواقين
صالح: بعد بعد تبيني اركب حرمه جنبي قدام عشان يضحكوا علي الناس,, دقمن يدقمكن
صالح كان معقد مره وعنده افكار غريبه,, وكان جالس بالسياره ورافع رجل ع الشبك
والرجل الثانيه ع الفرامل ,,, وكان لابس طاقيه طويله ((حقت العرابجه))ومرجعها ع وراء
,,, وحاط فوق الطاقيه عقال ,, اما الشماغ فكان ع كتوفه((عربجي بمعنى الكلمه))
000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000
ماتدري كم صار لها تبكي ,, ماتدري ان الشمس راحت والا توها ,,, ماكانت تدري كم
الساعه ,,, ماتدري كم صار لها نايمه,, صحتها الخدامه تقول لها ان فيه ثنتين يسالوا عنها
قامت وغسلت وجهها ولبست بسرعه ونزلت عند فهده وام فهده
فهده تبكي : هلا والله ميشو وحشتيني((وضمتها))
مشاعل منصدمه لانها عارفه فهده مستحيل اهلها يرضوا يخلوها تطلع لبيت اي وحده من
صاحباتها لوحدها
ام فهده: هلا بنيتي شلونتس الحين
مشاعل عرفت ان هذي ام فهده وعرفت شلون قدرت تجي فهده: بخير ياخالتي الله يسلمك
شلونك انتي؟؟؟؟
ام فهده: الحمدلله
فهده: ميشو احكي ايش صار؟؟؟
مشاعل كانت تتحاشى تتكلم بالموضوع ماتبي تتذكر الي صار ,, وخاصه شلون بتتكلم عند ام
فهده
مشاعل: موضوع طويل بعدين اشرح لك ,, تعالي ماقلتي لي ,, ايش اخبار الاستعداد للزواج
فهده بدت تسترسل بتفاصيل زواجها ,, رغم انها تحذف اشياء كثيره عشان امها ماتسمع
فهده بتردد: ميشو انا عارفه انك تعبانه واذا ماتبي تحظري زواجــــ...
قاطعتها مشاعل: بس ولاكلمه والله لو انا في السرير مقدر اتحرك بجي انا وسريري مستحيل
افوت زواجك ياخبله
فهده صاحت ,, تدري ان مشاعل متضايقه ومع كذا راح تجي: ميشو انتي ملاك
سمعوا صوت يقاطعهم كان صوت ساره الي جايه تركض
ساره: الحقيني ميشو الحقيني شفت واحـــ... سكتت لما شافت فهده وامها
مشاعل : هلا سارونه تفضلي
ساره ارتبكت : هلا خالتي شلونك
ام فهده تطالعها بعين شريه لانها سمعتها تقول شفت واحد : بخير
ساره: هلا ميشو هلا فهوده
مشاعل وفهده : هلا
ساره: اممممممم شفت واحد برا معاه كامري ,, اخوك يافهده
فهده بخبث: ايه ليش عاجبك اشوفك جايه تركضي ومنجنه ترى اعزب هههههههههه
ام فهده تطالع ساره بتفحص: ايه وترى وليدي مايدخن
ساره : ههههههههه لا بس انا حسيته يشبه فهده
كلهم حسوا ان ساره تخبي شي مو معقوله كل هالحماس عشان بس اخوها يشبهها ,,, اكيد فيه
سر
ام فهده: قومي فهده لايصول علينا اخوتس ويروح ويخلينا
فهده: لاتخافي يمه هو تلقيه ماراح لما نزلنا,,, يخاف نطلع من دون علمه تعرفين ولدك شكاك
ام فهده قفلت معاها كانت تبي تزين صوره ولدها عند ساره ع امل انها تخطبها له
هنا دخلت ام سلطان,, وطالعت فهده وامها باحتقار ,, كانوا من عائله متواضعه ,, ومبين ع
ام فهده انها من الطبقه المتوسطه ,, وام سلطان تحتقر اي شخص ماينتمي لطبقتها
ام فهده قامت لام سلطان تسلم ,, مدت يدها ,, بس ام سلطان مامدت يدها منقرفه: هلا
وكملت كلامها : ميشو ودي ضيوفك لغرفتك لان صاحباتي بيجوا عندي
مشاعل قفلت معاها اهانت ام فهدهوهي ببيتها : ام سلطان انقلعي لاي مكان انتي وصاحباتك
الخمه قبل لاقوم واعلمك قدرك يالحافيه المنتفه((كانت مشاعل قويه من اول ماصار الي
صار ,, بس اظاهر كان الهدوء الي يسبق العاصفه,,, والظاهر العاصفه كانت بوجه ام
سلطان))
ام سلطان انصدمت من كلامها ,, اول مره تهينها قدام الناس
ام فهده هنا تدخلت والمفروض تكحلها اعمتها: كفو يامشاعل والله انتس مره ,, ايه علمي
هالشهباء اللهباء قدرها يوم انها ماتمد يدها لي وسيعه الوجه,, هي وهالصبغه الصفراء الي
ع راسها كنها جني مروع
ام سلطان صار وجهها احمر وصار فوق راسها مثل الدخان الي يطلع من القطار مثل
افلام كرتون لوووووووووووووووووووووول
فهده: يمه يله نروح صالح برا يستنانا
مشاعل تصارخ: ماراح تطلعوا اي مكان ,, خلي هالحشره تطلع هذا بيتي مو بيتها ,, مشكله
الملحطات اذا شافوا فلوس فجاءه ينغرو ,, نست نفسها من تكون
ام سلطان طلعت من الغرفه تبكي
فهده : اسفين والله ماكنا نبي نسوي لك مشاكل
ام فهده: ايش مشاكله ماشفتي ايش تقول ,,الا تستاهل ,, ليتس يامشاعل خليتيني عليها اادبها
هالعجوز المتصابيه
مشاعل : خليها تستاهل عشان تعرف تحترم ضيوفي
000000000000000000000000000000 000000000000000000000000
حسين كان يفكر بجنون ساره معقوله كانت تبي تحط لطلال حشيش بسيارته ,, حتى لو كان
طلال حقير بس مايستاهل انها تسوي فيه كذا ,,, حاول ينسى هالموضوع
رجع يدق ع خويته العنود الي مختفيه من زمان ,, ولما يتصل عليها يرد اخوها حاتم ,,حسين
ارسل مشاعل تكلم اخو العنود حاتم ع شان تعرف منه اي شي عن العنود بس لاحياه لمن
تنادي ,,, حاتم ماكان يتكلم عن اخته لما كانت مشاعل تكلمه ,, حاولت تسحب منه الكلام بس
هو كان كتوم
لما مشاعل فقدت الامل انه تعرف اي شي عن العنود ارسلت رساله لحاتم تقول فيها ان
ضروفها صعبه ولايدق عليها وقالت له انه يستناها لحد ماتهدا الضروف ولايدق ,, كانت
تتهرب منه لان ماعنده ريحه الكرامه ,, ولانها مثل ماقالت لحسين قررت تبتعد عن كل
شي يزعل طلال منها ,, عشان كذا ارسلت لحاتم هالرساله والي شافها طلال واثرت في طلال كثير
من ناحيت مشاعل تحاشت تقول هالشي لطلال اول شي لانه اكيد راح يزعل ثاني شي لانها
انقطعت عن حاتم في بدايه علاقتها بطلال وماله داعي تفتح اشياء قديمه
000000000000000000000000000000 000000000000000000000000
صالح كان بالسياره يستنى امه واخته ومشغل كسرات ,, كان يفكر بساره الي شافها نازله من
سيارتها والي كانت كاشفه ,, اول مره يشوف بنت بجمالها
سمع صوت الباب ينفتح ,, ركبت فهده وامها ورى
صالح: اقول فهده من هالمزيونه الي دخلت من شوي
فهده: هذي ساره صاحبتي
صالح: يازينها زيناه
ام فهده: اي والله ياوليدي تهبل ,, ودي اخطبها لك
فهده: هههههههههههه يمه اخطبوا ناس قدكم
ام فهده: وش فيه وليدي هي تطول واحد مثله مشالله جمال ودلال
فهده: مره دلال ,,, ولدك مافيه شي زين
صالح عصب: ايش قصدك ايش فيني قمر
فهده: اول شي انت ماعندك اسلوب ,, ولاوظيفه,,, ولاحتى شهاده,, ولافيك جمال ,,, حتى
نظافه مافيك ماتتحمم الا كل اسبوعين لما يخيس جسمك, وحتى فرشه الاسنان ماتعرفها
الا بالاسم تبي بنت رقيقه مثل سارونه تتزوجك انت؟؟؟
صالح هنا مشى مليووووووووووووووون لما وصل البيت وكفخ فهده لما زرق جسمها,,,
وصارت تبكي,,, حرام زواجها باقي عليه اسبوع ومو معقول بتروح اثار ضرب صالح من
جسمها,, ايش راح يقول زوجها عنها




رد مع اقتباس
قديم 09-Aug-2007, 07:45 AM   #6



 
 عضويتي »
 جيت فيذا »
 آخر حضور » 01-Jan-1970 (04:00 AM)
آبدآعاتي » n/a
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم »
 

افتراضي



ساره كانت عند مشاعل وكانوا يسولفوا بكل شي,, مشاعل كانت تشكي لساره همومها خاصه
ان ساره قريبه منها,, استاذنت ساره من مشاعل بحدود الساعه 9 ونص لما دق عليها وليد
كانت مشتاقه تشوفه,, طبعا ساره ولاول مره تخبي عن مشاعل شي
ساره كانت في طريقها لكوفي تايم لانها مواعده وليد هناك ,, واليوم كان يوم الاحد انواع الزحمه
معروف الاحد والثلاثاء كان يوم طلعت مشاعل وساره لان الشوارع كلها شباب بهاليومين
تمنت ان مشاعل معاها
وهي بالطريق تذكرت صالح اخو فهده وبخبث" هذا الي ابيه محد يقدر ينفذ خطتي في طلال
الا هو ,, مبين عليه عربجي وراعي اجرام ,, واكيد اصحابه كلهم مجرمين ,,, وبينفعني,,
لازم اجيب رقمه من فهده"
وقفت ساره عند كوفي تايم تنتظر وليد يوقف جنب سيارتها,, قالت خلني اشرب شي لانه
يقول عطيني 10 دقايق واكون عندك كان بعيد شوي
فتحت الشباك تبي تطلب ,, وطبعا معروفين الي بكوفي تايم عمالهم كثر الرز ,, من اول
ماتفتحي الشباك يجونك يتراكضون,,, طلبت فرينش كوفي,, وكانت جالسه تستنى وليد ,,
وقفت جنبها سياره ,,, طبعا ساره ع طول طالعه نوع السياره اهم شي عندها ,,,
ساره: اممم يعني سياره معقوله لكزس بس صغيره((كامري الشيوخ))
فكرت اخذ رقمه والا لا ؟؟؟ بس شكله ملحط شوي لو انه تاجر كان شرى لكزس 430 مو
هذي الصغيره,,, قفلت الستاره حقت السياره مو ناقصه لحط
ساره كان معاها كدلك كنكورد قديم شوي,, لان اهل ساره مو اغنياء مره
رجعت فتحت الستاره لان القروي ع قولتها راح ,,, كانت مشغوله بدفع حساب الكوفي لما دق عليها وليد
وليد: ياهوه التفتي ابي اشوفك
ساره التفتت لقت بي ام دبليو جديده واقفه جنبها مضلله كلها والشباك الي قدام كان مفتوح
وشافت وليد جالس جنب الي يسوق يبتسم لها ,, كان الي يسوق السياره ماجد,, انقهرت اكيد
هذي سياره ماجد ,, الله يستر لاتكون سياره وليد شينه ,, كان هذا همها سياره وليد ,, لان بنظرها
ان الشباب الي يركبوا مع اخوياهم دايما تكون سيارتهم شينه ,, عشان كذا يشخصوا مع
اخوياهم
كانت تبتسم له
وليد: فيه واحد معنا ورى معجب فيك مره
ساره استغربت وقاحته لو كان صاحبه معجب فيها ليش يقول لها المفروض يزعل
ساره حبت تقهره : اوكي خله يفتح الشباك لان السياره مضلله ماشوف شي
انفتح الشباك وطلع معروض كبير كان مكتوب فيه رقم ووراه واحد لابس شماغ
ساره: طيب خله يبعد هالمعروض ع شان اشوفه وجهه
ياليته ماشال المعروض,, كان واحد شيييييييييييييييييييييييييين كان شين مره ,, قبيح,,, شكله
غريب, كانه مخلوق فضائي,,, مشوه,,, كان محدد حواجبه
ساره بقرف: ابو الرجوله الي يعرفها يحدد حواجبه ايش ترك للبنات هذا
وليد مات ضحك: عاد هو يموت فيك ,,, طالعيه زين انتي تعرفيه
ساره طالعت الولد زين ,, حست انها اول مره تشوف واحد شين كذا,,, حاولت تدقق بالملامح
انصدمت صدمه ماقبلها ولابعدها صدمه ,, عرفت هالشخص زيييييييييييييييييييييين
يله عاد مين هالولد الي تعرفه زين ساره ,, وطبعا هذا مو حلم ,,, انشالله بنعرف بالجزء الجديد




رد مع اقتباس
قديم 09-Aug-2007, 07:53 AM   #7



 
 عضويتي »
 جيت فيذا »
 آخر حضور » 01-Jan-1970 (04:00 AM)
آبدآعاتي » n/a
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم »
 

افتراضي



الجزء الثالث عشر




ساره طالعت الولد زين ,, حست انها اول مره تشوف واحد شين كذا,,, حاولت تدقق بالملامح
انصدمت صدمه ماقبلها ولابعدها صدمه ,, عرفت هالشخص زيييييييييييييييييييييين
الرجال الي يطالعها ومحدد حواجبه ولابس شماغ مو ولد,,, كان بنت ,,, وبالتحديد كانت
صاحبتها منال,, صح ان منال مو مره شينه ,, يعني كان وجهها مقبول نوعا ما ,, بس مو
لدرجه هالقبح صاير شكلها يخوف بنت في صوره ولد
ساره: وليد يامامي هذي منوله ,, يمه شكلها يخوف ,, لا وطلع لها شنب؟؟؟
وليد مات ضحك ع شكل ساره: ههههههههههههههههههههه , خذيها تبي تكلمك
منال بصوت خشن تقلد الشباب: هاي سارونه
ساره ميته ضحك: يمامي شكلك مرعب
منال: ايش رايك ياقمر تاخذي الرقم((كانت منال تكلمها وهي رافعه المعروض))
ساره: وووووووووع والله لو انك ولد وترفعي رقمك لي انتحر
منال:هههههههههههههههههه هاه ايش رايك بالحركه
ساره: تجنن يالله ماتوقعت انك مجنونه لهدرجه تطلعي ولابسه ثوب ,, الا تعالي منوله متى
ماشالله طلع لك شنب؟؟
منال: هههههههههههه هذي شنب رسمه لي مجودي
ساره:ههههههههههههههههههه خطير وسكسوكه بعد ههههههههههه
منال:ههههههههه اقول سارونه تعالي معانا والله فله نجيب لك ثوب من ثياب وليد
ساره برعب: لا حبيبتي اسفه مابي
منال : والله انك خوافه تدري الحين بغير ملابسي والبس جينز وجاكيت وراح نطلع بالدبابات
ندور بالعليا
ساره: مجنونه واذا احد عرف انك بنت؟؟؟؟
منال: هههههههههههه لا محد راح يدري سويتها مليون مره
ساره: انتي دبا شلون مابين جسمك
منال بزعل: احترمي نفسك انا ماني دبا وبعدين مجودي يلبسني جاكيت كبير يغطي كل شي
وكاني ولد
ساره اعجبها هبال منال وتمنت انهم كانوا يطلعوا معاها قبل هي وميشو وفلوها معها
منال: اوكي حبيبتي باي قلنا بنمر نستهبل عليك
ساره: ههههههههههههههه يله باي
000000000000000000000000000000 000000000000000000000000
حاولت تركز اكثر يمكن تتذكر الرساله وين ودتها بس كانت متاكده انها حطتها عند السرير
وين راحت الله يستر لو طاحت بيد ام سلطان والله توديها بداهيه,,, توقعت ان اكيد وحده
من الخدامات رمتها
تذكرت زواج فهده واخوها مشعل كيف راح تشتري فستان وهي ماتشوف ,,, قررت انها
تعتمد ع ذوق ساره وتخليها تشتري لها فستانين واحد لزواج فهده والثاني لزواج اخوها
مشعل
نادت ع الخدامه علشان تدق لها ع ساره من تلفون البيت
مشاعل: هلا سارونه شكلك برا صوت ازعاج
ساره: ايه حبيبتي مريت اخذ كوفي ,, والحين بروح للبيت
تذكرت مشاعل طلعاتها ودورانها والي قطعتهم من بعد علاقتها بطلال ,, وهالشي ضايق
ساره لانها تركتها تدور وحيده ومالها الا حنان الي كانت معاها لما عطت طلال الرسمه حقت
مشاعل,, ومن هذاك اليوم ماعند حنان سالفه الا طلال وجمال طلال ,, كانت ساره تضطر
تطلع مع حنان لان عندها نفس ميول ساره من الغزل والتميلح عن الشباب والدوران ,,, بس
كانت تكره فيها شفاحتها ع الشباب ,, خاصه لما تشوف واحد حلو شوي وتنكسر رقبتها ,, اما
ساره كانت تكتفي بالسعابيل بس تحب تبين ان الولد مو عاجبها وتحب تتغلى,,, المشكله ان
حنان ماتعطي ساره فرصه تاخذ ارقام لانها تكوش عليهم قبل ساره ,, وساره تستحي تقول لها
خلي هذا لي انا ابي رقمه عشان كذا قلت طلعاتها معاها
مشاعل: طيب سارونه ابي منك طلب
ساره: عيوني لك ياميشو امري
مشاعل بحزن : لا مابي عيونك الله يخليها لك,,, سارونه اشتريتي فستان لزواج فهده
ساره مستغربه: لا وليش اشتري احنا ماراح نروح
مشاعل: وليش مانروح مو هي صاحبتنا ,, عيب نخليها بهالوقت وبهالحظات
ساره: بس ياميشو انتي تعـ...
قاطعتها مشاعل : مافيني الا العافيه وانتي راح تروحي معاي
ساره: اوكي عموما ماشريت شي والزواج مابقى عليه الا اسبوع مايمدي
مشاعل: سارونه ماعليك يمدينا نشتري شي
ساره : لا حبيبتي انشالله تبيني اشتري فستان جاهز ,, مستحيل ,, لازم اروح مصممه
مشاعل : طيب حبيبتي مين قال لاتروحي مصممه
ساره: اذا رحت مااراح تخلص الفستان الا بعد شهر
مشاعل: لا مين قال ,, خلينا نروح للمصممه الي بفانتيل ,, تصاميمها روعه وماتطول
ساره: امممممممم طيب ايش رايك نمرها بكره
مشاعل: اوكي اتفقنا ,, متى تمريني؟؟؟
ساره :انشالله بعد المغرب
مشاعل: اتفقنا مو تنسين
ساره: اوكي ميشو
ساره كانت بطريقها للبيت ,,, شافت طبعا واحد ورقمها كان معاه مرسيدس (شبح)قديم شكله
من 200 سنه
قالت خليني اخذ رقمه اضحك عليه وعلى سيارته
000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000
نجود: ياقلبي لو اخرنا الزواج شهر زياده ماراح يضرنا,, اختك يامشعل تعبانه
مشعل: بس ياقلبي انا مشتاق لك وودي نتزوج اليوم قبل بكره,, وماظن مشاعل راح تتضايق
نجود: طيب حبيبي عندي حل يرضينا كلنا
مشعل: الحقيني به
نجود: نلغي الحفله ويكون زواج عائلي في بيتنا ,, اهلي واهلك
مشعل اعجبته الفكره: والله حلو ,,, بس نجود هذي ليله عمرك واكيد ودك تفرحي فيها
نجود: لا ياحبيبي اهم شي اني اكون معاك وصدقني لا الحفله ولا الناس ولا صاحباتي الي
راح يجوا بيقدروا يسعدوني ,,,, اهم ماعندي انك تكون مبسوط ومرتاح,, واذا الحين ماقدرت
ضروفك متى راح اقدرها ,,, عموما لاتهتم لموضوع الزواج لانه مايشكل اهميه بالنسبه لي
مشعل ابهره تفكير نجود والي يدل ع عقل كبير وقلب محب ,,, وحمد ربه ع انه ارسل له
زوجه صالحه تخاف عليه وتهتم لمشاعره




رد مع اقتباس
قديم 09-Aug-2007, 07:54 AM   #8



 
 عضويتي »
 جيت فيذا »
 آخر حضور » 01-Jan-1970 (04:00 AM)
آبدآعاتي » n/a
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم »
 

افتراضي



مشاعل وصت الخدامه تجهز لها بعض ملابسها عشان تنقلها بيت ام مشعل واتجهت لبيت ام
مشعل مع الخدامه,, كانت تحس بسعاده لانها بتفارق الشريره ام سلطان
دخلت بالصاله ,,, سمعت صوت التلفزيون ,,,بس ماتدري من الي عنده ,,, استحت تسال مين
دخلت بهدوء وطلعتها الخدامه بالدرج متجهه لغرفتها,,وهي بنص الدرج ,,,, حس فيها اخيرا
الشخص الي كان عند التلفزيون , واضح انه كان منسجم مع الفلم
سعود: اهلين ميشو متى دخلتي ماشفتك؟؟؟
مشاعل: من كثر الانسجام بالفلم مشالله عليك
سعود : معليش انا طالب فلم ع الشوتايم مره حلو ميشو لايفوتك((تذكر انها ماتقدر تشوفه وسكت))
مشاعل حاولت تبين لسعود انها ماتضايقت وانها متحمسه معه: قول لي ايش اسم الفلم اكيد
شفته لاني احس ان افلام الشوتايم كلها شفتها
سعود: امريكان ويدينق
مشاعل : ههههههههههههههههههه ,,, ايه شفته قبل سنه مررره يجنن
سعود: قهر ميشو تتذكري كان معروض بالسينما وقلت لك انتي ومشعل خلونا ندخله
شكله حلو ,, قلتوا لا شكله خايس ,, ومارضيتوا ندخل,, والحين تقولي حلو
مشاعل توهقت: ايه احيانا المظاهر خداعه
سعود : هههههههههههههه صرفيها ,المهم ميشو خلاص راح تنورينا هنا
مشاعل: اذا تبي ,, واذا ماتبيني ترى عادي اطلعك واجلس انا ههههههههههه
سعود: ايه هذي اختي الي اعرفها وقحه وماتثمن كلامها
مشاعل كان ودها تمسكه تنتفه,,, ع الاقل ارتاحت نفسيا لما طلعت من بيت الجنيه ام سلطان
000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000
في بيت منال
منال كانت تدخن ,,, وكان عندها ماجد ووليد
وليد: منوله ايش قصه صاحبتك هذي مسويه عاقله ,, خليها تطلع معانا
منال: والله هالبنت اشك ان فيها حاله نفسيه ,,, لاهي المطوعه الي ماتكلم شباب ولا هي
الفري الي تطلع مع شباب,,, بصراحه غريبه
وليد: المهم شوفي لها حل ابي اشوفها
منال: ماعليك انا بدبرها لك ,,, مالك الا تكون هنا وانت موجود
وليد: بس مو تغصبيها او تجبريها ابيها برضاها
منال: ههههههههههه ايش رايك انها هي الي راح تدق عليك وتقول لك تعال
وليد يضحك : ادري فيك داهيه ومافيه شي بعيد عليك
منال: اقول مجودي ترى الاسبوع هذا مابي اشوف خشتك
ماجد ترك المعسل الي بفمه: ليش حبيبتي ,,, ايش حصل مني؟؟؟؟؟؟
منال: ماحصل شي بس ماما راح ترجع بكره
ماجد بطفش : اف متى انشالله بتسافر مره ثانيه
منال: مدري عنها ,,, عادي ليش ماتكون جمعتنا في بيت وليد
كانوا يعتبرون منال واحد من الشباب يجوا يسهروا عندها ,,, ومعسل ودخان وطلعات فله
ع قولتهم مجانين ,,, يحبوا الاستهبال ,, وكانت منال مهبوله مثلهم تحب الفله
وليد : مجنونه لا ياحبيبتي الشايب عندي ,,, وقبل ماينام لازم يدخل مجلسي ,, تخيلي دخل
ولقاك ترى صدقتي انك واحد من الشباب
منال: اف مليت منكم دايما ضافتكم((نادت الخدامه تجيب لها المعسل حقها))
الخدامه: مافيه كلاص امس انا كلام انتي
منال طفشت هذا وقته يخلص
منال: ماجدوه قوم جيب لي معسل
ماجد: وليد قوم جيب اصغر القوم خادمهم
منال: اصغر القوم مين انا اصغركم
وليد ضحك: اجل انتي روحي جيبي
منال: ياحوش قوموا تحركوا ,,, روح جيب لي معسل تفاح
وليد : والله ماروح اذا بطلع من هنا بروح للبيت
ماجد: خلاص لاتزنين بروح
000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000
ساره كانت تفكر تدق ع الي رقمها اليوم بعد ماقفلت من ميشو ,,,, كان قروي وسيارته قديمه
قالت خليني اوسع صدر معاه لحد مايدق احمد عز اقصد وليد
ساره بدون نفس: الو
القروي: هلا بهالصوت
ساره: شلون هلا بهالصوت وانت ماتعرفني ليش انت مشفوح؟؟؟
القروي: انا اقدر الاصوات الحلوه
ساره: اقول اخلص ايش اسمك
القروي: محسوبك غالي
ساره: هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
غالي قفلت معاه ايش الي يضحكها: ليش تضحكي
ساره:ههههههههههههههههههههههههه هههههه
غالي: بتطولي تضحكي؟؟؟؟
ساره: لابس حسبتك رخيص ,,, اقول ابوك فرعون؟؟؟
غالي مستغرب: ايش دخل فرعون؟؟؟
ساره: لاقلت يمكن ابوك فرعون وشاري لك هالسياره في عهد الفراعنه لاني الحين ماشوف
هالسياره انقرضت من ايام الفراعنه ههههههههههههههههههههههههه لا واسمك غالي
بما انك غالي ,, بيع نفسك واشتري سياره جديده
غالي: ليش تبيني استأجر سيارات وادور بالتحليه عشان البنات يفكوا معاي
ساره: محد قال استأجر سياره
غالي: لاقلت يمكن مثل خويك الي كان يكلم بالتحليه ,,, ترى ع فكره سيارته مأجره مو
تحسبين ان البي ام حقته
ساره انصدمت شلون شافه وشلون عرف ان السياره مأجره
ساره: كيف شفته؟؟؟
غالي: انا كنت وراك من زمان بس انتي مو معبرتني
ساره : وكيف عرفت ان سيارته مستأجره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
غالي: معروفه هالسياره عند الشباب يستأجروها ويدوروا فيها لوحتها معروفه
ساره انصدمت ليش يستاجروا السياره وانصدمت اكثر ليش ماقالت لها منال
قفلت منه ودقت ع منال
منال لما دقت ساره عليها كان عندها وليد وقالت له يسكت
منال: هلا سارونه حبيبتي
ساره:هلا وغلا ,, هاه كيفك بعد الشنب والسكسوكه؟؟؟؟
منال: هههههههههههه والله فاتك ,,, تعالي ايش رايك بكره نطلع انا وياك ناخذ لفه
ساره تذكرت انها مواعده ميشو
ساره : لاخليها بعد بكره ايش رايك
منال: ولا يهمك
ساره: منوله كنت بسالك ,,, السياره الي كنت فيها اليوم حقت مين؟؟؟
منال: مستأجره
ارتاحت ع الاقل منال ماكذبت عليها
ساره: وليش مستأجريها؟؟؟
منال: حبيبتي مجودي ولد ناس ومايبي يدور بسيارته ,,, خايف ع سمعته
ساره: اها
منال : المهم لاتتهربي ترى وعدنا بعد بكره
ساره : اوكي




رد مع اقتباس
قديم 09-Aug-2007, 07:55 AM   #9



 
 عضويتي »
 جيت فيذا »
 آخر حضور » 01-Jan-1970 (04:00 AM)
آبدآعاتي » n/a
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم »
 

افتراضي



[align=center]تحاول تركز وتحسب عدد الخطوات الي لازم تمشيها ع شان توصل لسريرها تقريبا 7
خطوات ,, ترجع مره ثانيه من السرير للباب ,, نفس الشي 7 خطوات ,,, اما الحمام وانتم
بكرامه ماكان عندها فكره كيف توصله ,,, حاولت تركز ع عدد الخطوات والاتجاه الصح
الي لازم تسلكه ع شان توصل للحمام ,, ظلت طول الليل تمشي رايحه وراجعه ,,,, تحاول
تتعايش مع عالمها الجديد ,, وتحاول تتعرف ع المكان ,,, عشان ماتحتاج لاحد تعبت وحاولت
تنام ,,, ولاول مره من اول ماصار لها الموقف مع طلال,,, نامت بدون ماتفكر فيه
حست ان طلال بدا يختفي من حياتها والاهم انه بدا يختفي من قـــلــــــــــــبــــهــــــا
000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000
يوم الاثنين بحدود الساعه 2 الضهر كان مشعل بالصاله مع ام مشعل
مشعل: يمه نجود مصممه ع ان الزواج يكون عائلي ع شان مشاعل
ام مشعل:والله هالبنت كبرت بعيني زود ,,, مشالله عليها صدق حرمه ,,, فعلا امها عرفت تربي
مشعل بفخر: ايه والله يمه بصراحه لو لفيت الدنيا كلها ماراح القى مثلها
ام مشعل: اكيد ماراح تلقى ,,, مستحيل وحده تستغنى عن حفله زواجها عشان اخت زوجها
والله البنت طلعت كفو
مشعل: ايه يمه بس اصحي مشاعل تحس بشي ,,, ترى لو درت اكيد بتتضايق
ام مشعل: طيب اذا سالتني ليش راح تلغوا الحفله؟؟؟
مشعل: يمه قولي لها اهل نجود مارضوا
انصدموا لما سمعوا مشاعل تقول: ومو حرام تكذب يامشعل,, ولاهو حرام تكسر بخاطر
نجود عشان سبب انت الي خالقه
مشعل ارتبك : اااااا ......... ميشو ........نجود هي الي ........... ماتبي زواج
مشاعل: حتى لو ماتبي,,, انا بقول لك كلمه واتمنى تسمعها زين,, لو انلغت الحفله ,, سواء
منك او من نجود ,,, اعتبرني مو اختك ,, ولاتفكر حتى انك تكلمني
مشعل: بس ميشو خلاص الغــــ
قاطعته مشاعل: مشعل خلاص انا قلت لك الي عندي ,, زواجك بعد 3 اسابيع من اليوم واذا
ماسويت الحفله انا راح اطلع من بيتكم,,, وارجع لبيت ام سلطان وماراح تشوفني ابد,, ولو
شفتني راح اتجنب اتكلم معاك
مشعل: طيب اسمعيني
مشاعل: الموضوع انتهى ,,, مشعل روح كلم نجود وقول لها لاتسوي شي ولاتلغي شي ,,, اذا تبي رضاي
000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000
دقيت عليك ابي اتطمن ع ميشو من زمان ماسمعت صوتها ,,, قالها حسين
ساره: والله ع حالها مافيه جديد
حسين: طيب ماعندها موبايل ودي اسلم عليها
ساره: حسين ميشو تغيرت كثير,,, ماصارت تكلم
حسين: ايه بس هي تركت طلال
ساره: ادري,,, بس هي تقول مابي اغضب ربي ,,, وتقول ان الشباب كلهم كذابين ,,, وانها
ملت عيشتها القديمه ومستحيل ترجع لها
حسين: يعني مافيه امل اسمع صوتها
ساره: لا اكيد فيه امل وحصه بعد
حسين تحمس: شلون
ساره: بالحلم ياشاطر
حسين: اف منك ,,, اقول ماودك ربي يهديك انتي بعد وتتركي هالمغازل,, ترى ريحتك فاحت
ساره: اسكت بس ,, قال ايش قال ريحتي فاحت ,, اصلا انا لما اكلم ماعلمهم اسمي الحقيقي
حسين: ايه بس انتي تطلعي بسيارتك ,,, وسيارتك باسمك
ساره جد راحت عنها هالفكره: اقول مو انت كنت تقول لي ماراح ادق عليك ,, ليش دقيت؟؟؟
حسين: اي والله نسيت ,,, الا تعالي ايش سويتي بموضوع طلال
ساره: ابد سالت عن الاسعار وصارت نااااااااااااااااااار
حسين : ايه احسن اتركي عنك بس هالخرابيط
ساره: والله حاليا الاحوال الماديه زفت ,,, فيه طفره ,,, يعني انا ع الحديده هالايام,, وامي
صاكه ع الفلوس هالفتره ,,, تدري سفرتنا قربت ولازم نقتصد عشان مصاريف السفر,,
ولاتنسى زواج اخو مشاعل وزواج فهده ,, يعني لازمني فساتين ولازمني اروح للصالون
وكل هالاشياء تبي فلوس
حسين: ساره مدري ليش احس انك تلمحين تبي فلوس,, اسمعي ترى انا ولد فقر
ساره: وووووووووع ماتسلفت الا منك ,,, اقول باي بس جاني خط
طوط طوط
كان طبع ساره نادر ماتقول باي ومو غريبه انها قفلت بوجه حسين
000000000000000000000000000000 000000000000000000000000
في بيت ام سلطان
فهد:سلطان اشتقت لميشوو وانت؟
سلطان : ايه باحاول اقنعها ترجع
ام سلطان:اقول انطمو وش هالخرابيط هي راحت وما تبي تجي اسمع واحد يقولها شي
فهد:اوووووووووه
ام سلطان:عيب لاتقول لامك اوه هذى كله من جلستك مع مشاعل خربتك
.............................. .............................. .............................. .........
في اليوم الي بعده كانت مشاعل لابسه وتنتظر ساره
في بيت ام مشعل
مشاعل: تراني طالعه الحين
ام مشعل:وين ياحبيبتي بتروحين؟؟
مشاعل:بتمرني ساره بدور فستان لزواج مشعل وصاحبتي فهده
ام مشعل:ياحبيلها هالساره طيب حبيبتي خذي الخدامه معاك
مشاعل:اوكي
ام مشعل:خذي موبايلي ع شان اذا قلقنا عليك نتصل
مشاعل:لاخل موبايلك الخدامه معاها موبايلها دقي عليها
ام مشعل:في امان الله
ودخلت الخدامه تقول ان ساره وصلت
وطلعت مشاعل مع الخدامه وركبت السياره
مشاعل:السلام عليكم
ساره:وعليكم السلام,,,,,, ايش اخبارك
مشاعل:تمام انتي كيفك
ساره:الحمدلله
السواق:فين روووه مدام؟؟
ساره:روح لفانتيل الي في طريق الملك عبدالعزيز
السواق:هادا جنب اكسترا
ساره:ايه اخلص بس روح هناك
ودق جوال ساره
ساره:الووو
وليد:هلا قلبي
ساره:هلا وغلا كيفك
وليد:الحمدلله,,,انتي كيفك؟
ساره:بخير
وليد:وينك قلبي بمر اشوفك
ساره:لا مااقدر
وليد:ليش حياتي وربي واحشتني موووووت
ساره:لحقت!!!
وليد:انا اشتاق لك وانتي جنبي كيف اذا بعدتي عني اصلا انا اغار من عيوني لانها تطالعك
ساره وهي مستحيه وخااااااااقه:طيب انا اكلمك بعدين
وليد:ليش قلبي؟
ساره:انا عند المحل بنزل
وليد:اوكي باي وانتبهي لنفسك,,,وباقرب وقت ابي اشوفك مررره وحشتيني
ساره:باي
ونزلو وراحو للمحل وساره عانت الامرين الاول اختيار فستانها والثاني اختيار فستان
لصاحبتها ميشوو
واختارت ساره فستان لها عباره عن قطعتين بنطلون شيفون يغطيه فستان قصير ممزوج
بالالوان المتناسقه
اما مشاعل فاختارت لها ساره فستان ناعم قصير من قدام وطويل من ورا وكان قماشه حرير
ولونه اسود وعليه بغض السترس الذهبي
وفي السياره
ساره: ايش رايك نروح لصالون نحجز
مشاعل:يله
وراحو صالون الملتقى وكان مره زحمه وحجزوا عند مدام تريزا ع شان تجيهم بيت ساره
لانه الاقرب للقاعه الي راح تتزوج فيها فهده
وطلعوا من الصالون,,,,واتجهو الى شارع العليا,, كانوا يفكروا من وين يشتروا فستان زواج مشعل
ساره: ميشو ايش رايك نمر المصممه ميسون والا المصمم بدوي
مشاعل:مو انتي رايحه العليا نروح بدوي اقرب
ساره:اوكي
.............................. .............................. .............................. .......
وعند صالح
صالح:اقول متعب وش رايك بالي كاتبه انا ورا سيارتي
متعب:ايه حلوه وراك كاتب لعيون سلطان؟؟؟وين راح مشاري؟؟
صالح: ولا زمان اول كلن قام يخون
متعب :طيب وش رايك نهجول بشارع القراطيس؟؟
صالح:لا يارجال وش رايك نروح العليا في راس امي اهبل بدوريه اليوم
متعب:والله شكلك بتجيب العيد انت وهالمهايط
صالح:اقول انت رجال ولا لا؟؟؟ ما خبرتك ذروق وخواف؟؟؟ الرجال يقول قدام ع كل شي
متعب:افا والله يابو انا راعيها ويلعن ابو الكوره بعد
صالح:ايه خلك رجالن تكانه موب خكرين قاعد
وراحو العليا يفحطون عند الفيصليه
000000000000000000000000000000 000000000000000000000
ساره: تسمعين صوت هالتفحيط؟؟
مشاعل:ايه الله يهديه
ساره:شوفي مرو من عندنا ,,, اصبري اصبري كأنها سياره اخو فهده!!
مشاعل:والله ايش دراني ,,, وانتي ايش عرفك بسيارته!!
ساره:لما جتك فهده شفت كامري اخوها لونها اخضر فاتح
مشاعل: الله يعين امه اذا كان هذا صالح ,, مسكينه ماتستاهل ولدها الوحيد
ساره: ماعلينا ميشو ايش رايك ننزل المحل
000000000000000000000000000000 00000000000000000000000
في سياره صالح
متعب: صويلح شف شف السياره الي جنبنا الكدلك فيها بنت بازعه ماتغطت
صالح: ايه يازينها زيناه تهبل تصرع
متعب: ماخبرتك تحب البنات ميولك ثانيه
صالح: ياخي لازم نفكر بالاستقرار ,, ودي اعرس
متعب: اف اف تعرس مره وحده
صالح: اقول ايش رايك تشطف جنبهم ,,, ننطل عليهم النمره ,, بس جوالي مافيه رصيد
متعب: ليت معانا اخوي عبدالعزيز عنده هالبلوتوث الي طايحين فيه
صالح:اصبر اصبر شف سواقهم يازينه زيناه
متعب: المهم خلنا نروح مقهى الشلال نضرب لنا كم راس شيشه
صالح: لايخوي اليوم فيه جلسه طرب
متعب : سرينا هناك,, بس مين بيغني هناك وين فيه
صالح: في الروضه واظاهر الي يغني يا ظافر يابو فيصل
متعب: قدام
000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000
كانت مشاعل وساره يسمعوا المصمم وهو يشرح لهم ويتكلم عن الموديلات وعن الاقمشه
وعن الاسعار وعن الستايلات الجديده
مشاعل قررت تاخذ فستان ع حسب وصف ساره لها مره اعجبها ,, وكان ينفع لزواج اخوها
مشعل ,, وكان سعره 9 الاف
اما ساره اخذت فستان حلو وكيوت وكان سعره 5 الاف
بعد ماطلعوا كانت ساره متحمسه تبي تشوف صالح ع امل انه يرقمها وتكمل خطتها
بس للاسف اظاهر انه مادرى عنها ,,,
قبل لاتوصل ساره مشاعل لبيتها طلبت منها مشاعل تمر ع محل اشرطه اسلاميه
مشاعل تقول للسواق: لو سمحت قول للي يبيع يعطيك القران كامل بصوت الشيخ ناصر القطامي
السواق: ابشري
ساره مصدومه: ايش تبي فيها
مشاعل: تعرفين وضعي الحين سارونه,,, ودي اقرى قران وماقدر,,, احسن حل اني اسمعه
وبعدها وصلت ساره مشاعل للبيت ورجعت لبيتها
000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000
كانت الحفله الي حظرها صالح ومتعب فيها ظافر,,, والحفله زحمه وكلها شباب ورقص
وكان صالح ومتعب فالينها مع الاغنيه الي غناها ظافر والي ذكرتهم بهمومهم
وهو فنان مشهور باغاني الكسرات والي صالح مدمن عليها
وكلمات الاغنيه تقول
[
/align]




رد مع اقتباس
قديم 09-Aug-2007, 07:56 AM   #10



 
 عضويتي »
 جيت فيذا »
 آخر حضور » 01-Jan-1970 (04:00 AM)
آبدآعاتي » n/a
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم »
 

افتراضي



يااهل الروضه اسمعوا الاعلان
كسرات ظافر يغنيها
ظافر ترى بطل الورعان
تكفي سنين مضت فيها
ياليت ياحبيبي مارحت
محبتي كيف تنساها
مريت دار الوليف وصحت
ابكي ع ايام عشناها
احط غتره واحط عقال
وامشي مع ناس حونشيه
البنت ماتنبغى بريال
والورع نسوقه بالميه
احرق زقاير واحرق كنت
واحرق مع الكنت مارلبورو
كلن تزوج وخلف بنت
وانا مع الورع سهاري
الله واكبر عقب ماكنت
طالب وماصه قدامي
واليوم جندي وحالي زفت
وان غبت يخصم من ايامي
الله واكبر عقب ماكنت
طالب وقدامك الماصه
واليوم تحرق زقاير كنت
واول حلاوه ومصاصه
خلي هجرني وخلي كان
في القلب ياكبر ميزانه
كانك ع بعدنا شفقان
قلبي يبي يشوف خلانه
ناصر حبيبي عليك اشكي
ناصر وبالوقت كاويني
لاغاب ناصر جلست ابكي
مين غير ناصر يداويني
حي الروضه انا مريت
من جنب ناصر وعبدالله
ناصر كما الكهربا بالبيت
والنور كله بعبدالله
حي الروضه بعد روحي
من شان ناصر سكن فيها
وان كنت ياصاحبي توحي
وجروحي منهو يداويها
اكتم الم واكتم الهوجاس
بين العرب كني لحالي
وان جيت بسلى مع الجلاس
يطري خيالك ع بالي
خرمان ياعالم خرمان
ابي زقاره تنسيني
والا وايت من لبنان
تمد ليه وتسقيني
شربت لاجلك كثير سموم
يمكن مع الشرب انا انساك
قالوا شراب يزيل هموم
وكل مااشرب انا القاك
خالد اتعبتني بالشرب
راحت حياتي وانا اشرب
مالي رجاوي ولالي طب
عذبتني يوم تتهرب
سبحان من صورك يازين
وخلاك تثقل ع ظافر
تمشي مع ورع اسمه حسين
والله خساره يابو عامر
من عاش في شلته ورعان
هذي مشاكل يعانيها
معروف ماتشتعل النيران
الا ع رجل واطيها
مقهور ياصاحبي مقهور
قلبي في بحر الشقا عايم
ياقلبي صبرك ع مايصير
خل الصبر عادتك دايم
خلودي بالصد جنني
وافضل الموت من دونه
ااشر بعيني ويفهمني
وكل المزايين يفدونه
خالد له عيون فتانه
تسهر وانا ظافر المجروح
الحن واغني عشانه
والقلب في حبهم مجروح
000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000
يوم الاثنين كان وقت الغداء ,,, مجتمعين مشاعل ومشعل وسعود وام مشعل وابو مشعل
مشاعل: بابا بعد اذنك ودي واذن خالتي ام مشعل ودي اعزم بنات عمي من زمان ماشفتهم
((كانت مشاعل مقصره معاهم ,, ونادر ماتزورهم او تحظر اجتماعاتهم ,, كانت مشغوله
بامور حياتها,, ويمكن وفاه امها خلتها تبتعد عن كل الناس ,, لان دايما البنت تتبع امها ,,
واذا مافيه احد يعينها ع صله الرحم ,,, مستحيل بتوصل بهم))
ابو مشعل: الله يحييهم ,, وانا بعزم اخوي ابو تركي من زمان ماجاء ,,, وانتي يا ام مشعل
اتصلي ع ام تركي واعزميها ترى من زمان مادخلوا بيتنا
ام مشعل: والله لي اسبوعين وانا احاول في ام تركي يجونا مو راضيه تقول مشغوله مع
العيال بس اذا اتصلت عليها مشاعل اكيد ماراح ترفض لها طلب
مشاعل : انشالله اليوم اتصل عليهم واعزمهم
000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000
في بيت ساره
تذكرت ساره انها واعده منال تطلع معاها وقالت بدق عليها اشوف اذا كنسلت
منال: هلا والله بالغلا كله
ساره: هلا حبيبتي مره وحشتيني ,,, هاه كيفك اليوم
منال: زفت
ساره: ليش؟؟؟
منال: امي وصلت من السفر
ساره منصدمه: المفروض تفرحي
منال: لاياشيخه ,, اذا جت ماتخليني اخذ راحتي,, لادخان ولا معسل ولامجودي
ساره : حرام عليك هذي امك تقارنيها بهالاشياء التافهه
منال: اقول روقينا
ساره: الا تعالي انتي قلتي لي ان ابوك ماشفتيه من 3 سنوات ؟؟ ليش مسافر هو
منال بكل بصاطه: لا ميت
ساره انحرجت : الله يرحمه
منال: عادي وسعي صدرك
ساره استغربت اسلوبها : عموما حبيبتي اكيد انتي اليوم مشغوله مع امك ,,, خلينا ناجل
الطلعه يوم ثاني
منال: لااااااا ,, ايش الي ناجل
ساره: امك توها واصله لازم تجلسي معاها
منال: اقول بس لاتسوين اخلاق,, اسمعي راح امرك انا 8 اوكي
ساره: اوكي
منال: اتفقنا مو تتاخري علي وتلطعيني برا
ساره: لا اوكي 8 يعني 8
000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000
مشاعل دقت ع بنت عمها الجوهره
مشاعل:هلا جوجو ,,, كيفك حبيبتي
الجوهره:هلاااااااااااااااا وغلاااااااااا بميشووووووووو,,, والله انا بخير,,,, كيفك انتي وربي,,,,,
لك وحشه يالدبا
مشاعل:الحمدلله بخير,,,حتى انتي مرررررررررررره واحشتني,,,,
من بعد الدي جي الي هذيك المره ما ادري عنك
الجوهره:اتني الي قطعتي من بعده شكله ماعجبك
مشاعل:الا والله كان مره يجنن
الجوهره: اخيرا تذكرتينا
مشاعل: انا مانسيتكم ع شان اتذكركم
الجوهره: تسلمي ياقلبي,,, اقول تصدقي واحشتني شرايك تجي اليوم عندنا
مشاعل: لا انا الي متصله اعزمكم ع العشاء ,, لاتقولين ماتقدرون تجو
الجوهره : واحنا نقدر نرفض لميشو طلب,,, بس ايش المناسبه
مشاعل: بدون مناسبه,,, والله واحشيني
الجوهره: ياقلبي تسلمي ,, عموما بقول لامي وانشالله راح نجيكم
000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000
كانت جاهزه 7 ونص وتنتظر منال
ام ساره: هاه حبيبتي طالعه
ساره : ايه ماما طالعه مع صاحبتي منال
ام ساره: غريبه اول مره اسمع بها
ساره: ماما هذي واحده اعرفها ايام الثانوي بس علاقتي فيها مو قويه مره
ام ساره: طيب حبيبتي انتي تثقي فيها ع شان تطلعي معاها
ساره دق موبايلها كانت منال الي داقه اكيد وصلت
ساره: ماما صاحبتي وصلت ,, عموما انا لو مو واثقه فيها ماكنت طلعت معاها
ام ساره: بحفظ الله
ساره: باي ماما
طلعت ساره وركبت مع منال والي كانت سيارتها جمس
ساره: هااااي منوله
منال: هايات
ساره التفتت ع بنتين جالسات جنب منال ,, كانوا متلثمات وحده منهم عيونها تجنن وحواجبها
مرسومه من الله ,, كانت رسمه حواجبها تجنن ,, ومبين عليها انها مو محددتها او لامستها
حتى مبين انها طبيعيه ,, اما كحل عيونها يجنن راسمته باتقان ,, بس بحكم خبره ساره
بالميك اب حست انه يبي له تعديل شوي
اما البنت الثانيه كانت عيونها كبيره بزياده ,,كانها وحده توها صاحيه من النوم ,,, وكان
الفون ديشن حقها مره كثير ,,, وكمان الكونسيلر طبقات وكانها حطته بملعقه مو بيدها,, هذا
غير الشدو والاي لاينر الي زايد حجم عيونها ,, كان المفروض تحط شدو غامق ع شان
يعطي لعينها حجم اصغر من ماهي عليه ,,,, كانوا هادين وساكتين ,, حستهم غامضات
وغريبات
منال: ميشو هذول صاحباتي قالوا حنطلع معاكم ,,, ترى مره حبوبات
ساره: هلا فيكم
البنات الغامضات: هلا سويره
انصدمت ساره لسببين الاول انهم يمونون يقولوا لها سويره,, والثاني اصواتهم مافيه ذره
النعومه كانت اصوات شباب
طالعتهم بصدمه ,, فيه صوت عرفته زين ,, صوت مبين عليه فيه لحميه,,, هذا صوت وليد
شالوا اللثمه ,, وطلعت الشنبات
ساره انصدمت ايش مسوين بنفسهم هذولا المجانين




رد مع اقتباس
إضافة رد

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 03:02 PM.



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas