ننتظر تسجيلك هـنـا

❆ إعْلَاَنَاتُ حُرُوُفْ الْعِشَقْ الْيَوْمِيَّةَ❆  
‎ ‎
‎ ‎ ‎ ‎
❆فعاليات حروف العشق ❆
‎ ‎ ‎
   ‎    ‎    ‎    ‎    ‎    ‎    ‎    ‎


الإهداءات



مزون حرف للشعر والقصائد ( حصري) صهيل القلم للفصيح وقيد قافيه

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: تجربه ( الكاتب : Eashqi )       :: غيابة ذبحني ( الكاتب : Eashqi )       :: من فضلكم ( الكاتب : عابر المحيطات )       :: تجربه ( الكاتب : عواد الهران )       :: شكوى ( الكاتب : مسگ )       :: رائع لا يفوتك ( الكاتب : ابراهيم )       :: من لايستطيع قيام اليل ( الكاتب : الاصيلة )       :: هل تعرض أعمالنا على سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم ( الكاتب : ابراهيم )       :: من سُنن الجلسة بين السجدتين ( الكاتب : دموع السحايب )       :: حديث في سجود التلاوة ( الكاتب : عواد الهران )      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-Oct-2019, 01:49 AM   #11


الصورة الرمزية ملك الحروف
ملك الحروف متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6
 تاريخ التسجيل :  Feb 2006
 أخر زيارة : اليوم (12:33 PM)
 المشاركات : 111,785 [ + ]
 التقييم :  454780
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Crimson

اوسمتي

افتراضي رد: قررت حضره لا يتابع حسابي



واليوم دامه رايق ومسفهلي
قررت حضره لايتابع حسابي



يقول المثل يا خـلودي

من عافنا عفناه لو كان غالي

قصيده جميله وفيها عـزة نفس وإباء

تسلم يا شاعر حروف العشق ع نزفك المخملي


وربي يعـوضك خـــــير


 


رد مع اقتباس
قديم 10-Oct-2019, 02:21 AM   #12


الصورة الرمزية قطرات الحب
قطرات الحب متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5018
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : اليوم (01:14 PM)
 المشاركات : 19,336 [ + ]
 التقييم :  21436
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
‏لدي قناعةأن آيات القرآن التي أسمعها فجأة ليست مجرد صدفة أبداأشعر وكأن ربي سخرها لي لتنقل لي رسالة مهمّة
لوني المفضل : Lavender

اوسمتي

افتراضي رد: قررت حضره لا يتابع حسابي



ممزوجه حزن مع كثرة غضب
روعه ياللحن
ابداع
صح لسانك
والله يصلح الحال


 
 توقيع : ‏





رد مع اقتباس
قديم 11-Oct-2019, 04:41 AM   #13


الصورة الرمزية الموج
الموج غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6781
 تاريخ التسجيل :  Sep 2018
 أخر زيارة : يوم أمس (04:36 AM)
 المشاركات : 42,110 [ + ]
 التقييم :  8199
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Silver

اوسمتي

افتراضي رد: قررت حضره لا يتابع حسابي



سلمت اناملك على قصيده
إحتراماتي لروحك


 
 توقيع :





رد مع اقتباس
قديم 11-Oct-2019, 10:07 PM   #14


الصورة الرمزية دموع السحايب
دموع السحايب متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6254
 تاريخ التسجيل :  Apr 2017
 أخر زيارة : اليوم (07:57 AM)
 المشاركات : 40,997 [ + ]
 التقييم :  27340
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
إن شَآنت آلدنيآ ترىّ آلعمر مقُسوم
محَدن حيآتھ جت علُى مآ تمنى -
لوني المفضل : Antiquewhite

اوسمتي

افتراضي رد: قررت حضره لا يتابع حسابي



موضوع رائع
رفع الله قدرك فى الدارين
واجزل لك العطاء
شكرا لطرحك المميز


 
 توقيع : ‏





رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

تصميم Eashqi لخدمات التصميم

جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 01:52 PM.


Powered by D 5 5 R © 2010
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009